جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

روني: لابد من ترجمة الاستحواذ إلى أهداف

361859_0

أعرب واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأربعاء، عن أسفه إزاء عدم هز شباك أيندهوفن الهولندي في المباراة التي جمعت بينهما في خامس جولات دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيًا، مشيرًا إلى أن على فريقه «ترجمة الاستحواذ إلى أهداف».

أخبار متعلقة

مان يونايتد يفشل في استرداد صدارة مجموعته بتعادله سلبيا مع أيندهوفن

عظماء البرميرليج الـ100 «6».. حارس يونايتد العملاق والفتى المدلل اكتشاف بينيتز

مان يونايتد يهزم واتفورد «2-1» ويرتقي لصدارة البريميير ليج «مؤقتا»

وقال روني، في تصريحات صحفية عقب المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد معقل (الشياطين الحمر)، «كنا قادرين على الفوز بهذه المباراة. لعبنا بصورة جيدة في الشوط الأول، ولكن لم يحالفنا الحظ. كان من الممكن انهاء الشوط الأول متقدمين في النتيجة».

وبهذا التعادل، يحل مانشستر يونايتد ثانيا في المجموعة الثانية بالتشامبيونز ليج، خلف فولسفبورج الألماني، وسيتنافسان على التأهل إلى ثمن النهائي في الجولة الختامية لدور المجموعات المقررة في الثامن من الشهر المقبل.

وقال «اللعب في ألمانيا دائما ما يكون صعبا، ولكن يجب أن نثق في قدرتنا على الفوز. لم يكن هذا ما أردناه، ولكن ينبغي علينا التفكير في أننا جيدون بالدرجة التي تسمح لنا بحسم النقاط الثلاثة».

كما أعرب روني عن أسفه إزاء غياب الدقة عن اللمسات الأخيرة، مشيرا «لابد من ترجمة الاستحواذ إلى أهداف. سنحت لهم الفرصة لتسجيل أكثر من هدف من هجمة مرتدة. يجب علينا التغيير، والفوز بهذه المباريات».