جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

رئيس الدولة ورئيس الوزراء المصري يبحثان علاقات البلدين

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ودولة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس وزراء جمهورية مصر العربية الشقيقة، العلاقات الأخوية الراسخة، وجوانب التعاون والعمل المشترك بين البلدين وسبل تنميتها في مختلف المجالات، بما يحقق مصالحهما المتبادلة، انطلاقاً من الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما، إضافة إلى عددٍ من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في قصر الشاطئ في أبوظبي، رئيس الوزراء المصري الذي يقوم بزيارة عمل إلى الدولة يشارك خلالها في القمة العالمية للحكومات 2024 التي بدأت أعمالها اليوم في دبي.


ونقل الدكتور مصطفى مدبولي إلى صاحب السمو رئيس الدولة تحيات أخيه فخامة عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، معرباً عن خالص تعازيه ومواساته في شهداء الوطن من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية الذين استشهدوا إثر تعرضهم لعمل إرهابي في جمهورية الصومال، خلال أدائهم مهامهم في تدريب القوات المسلحة الصومالية وتأهيل أفرادها.
واستعرض سموه ورئيس الوزراء المصري مسارات التعاون المشترك بين البلدين، خاصة المجالات الحيوية التي تقوم عليها التنمية، وترفد الاقتصاد الوطني وتنوعه في البلدين الشقيقين.