جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

حملة مكبرة تضم التموين والصحة والأمن الصناعي والنظافة والمتابعة الميدانية لمتابعة أعمال النظافة والاشغالات والأسواق بنطاق مركزي دكرنس ومنية النصر

كتب / كريم الرفاعي

fb_img_1473518893914

تنفيذا لتعليمات السيد الوزير محافظ الدقهلية/ حسام الدين إمام و في اطار تواصل الجهود المبذولة للتصدي لكافة أنواع المخالفات و المضي قدما و جنبا إلى جنب الاستمرار في تقديم مختلف أنواع الخدمات و تلبية احتياجات المواطنين قامت حملة مشتركة برئاسة المهندس/ عبد الرحمن الشهاوي السكرتير المساعد للمحافظة و المهندس/ ابراهيم الخياط وكيل وزارة التموين و المهندس/ توكل الشال مدير إدارة البيئة و النظافة و مسئولي الأمن الصناعي و الرقابة التموينية و الطب العلاجي و مفتشي الأغذية و الاشغالات .

و قد توجهت الحملة للمرور على مدينة دكرنس حيث تلاحظ وجود تراكمات القمامة  ومخلفات مباني حول حديقة الصفا و المروة و على الفور تم ايقاف أعمال الهدم و الازالة الجارية في أحد المباني امام المستشفى بسبب الخطورة الداهمة مع الزام المقاول بتعيين مهندس لمباشرة الأعمال … كما قامت الحملة بإزالة الاشغالات الموجودة بالشارع.
كذلك قامت الحملة بالمرور على عدد من المحلات و تحرير عدد من المحاضر لعدم وجود رخصة لمزاولة النشاط كما تم رفع اشغالات تلك المحلات.
كما قامت الحملة بالمرور على مستشفى منية النصر و التي تبين منها انخفاض مستوى النظافة و تم التنبيه على مسئولي المستشفى بإصلاح دورات المياه و توفير مكان لانتظار المرضى و كذلك التوجيه بفصل المخلفات الطبية و المخلفات البلدية.
و قد شدد السيد المحافظ على استمرار الحملات الميدانية المختلفة بالتنسيق بين مختلف القطاعات لضمان سلامة الإجراءات من قبل المنشآت المختلفة و لمتابعة و التصدي للمخالفات حرصا على سلامة المواطنين و كذلك تقديم كافة أنواع الخدمات لهم.