جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

حبس ربة منزل 4 أيام لسرقتها «جواهرجي» بعد ممارسة الرذيلة معه

939 (1)أمرت نيابة الجمالية برئاسة المستشار حازم عبد الشكور، بحبس ربة منزل 4 أيام لسرقتها «جواهرجي» بعد ممارسة الرذيلة معه.

كانت المتهمة قد اعترفت بسرقة صاحب ورشة مجوهرات باعترافات تفصيلية أمام العميد هشام لطفى رئيس قطاع مباحث غرب القاهرة، عن جريمتها.

وأكدت المتهمة في أقوالها بأنها ارتبطت بالمجنى عليه بعلاقة عاطفية، وأجرت عدة اتصالات معه لتتعرف عليه، وظلت تتردد في محل عمله حتى قرر أن يمارس معها الرذيلة داخل مسكنه.

وأشارت المتهمة إلى أنها بالفعل حضرت إلى شقته في قرابة الساعة 5 ونصف صباحًا، وتناولا بعض المشروبات، وعقب إنهاء من ممارسة الرذيلة، قامت بإعطائه عصيرا بداخله منوم لسرقته.

واستكملت المتهمة بأنها عقب التأكد من غيابه عن الوعى توجهت للخزينة وسرقت 2 كيلو و600 جرام «دبل، برادة الذهب، وذهب كسر» وميزان حساس و22 قلما خاصا بالنقش على المصوغات، وعدستين، ومقاس خواتم، وهاتفين محمولين، ومجموعة من المفاتيح الخاصة بالورشة، وشاشة، وساعة يد رجالى، وقبل بيع المجوهرات بساعة تم القبض عليها.

كان قسم شرطة الجمالية تلقى بلاغًا من «جورج.م» صاحب ورشة تصنيع مجوهرات، بتعرفه على «منال» ولا يعلم باقي بياناتها، فقام بالاتفاق معها على الحضور للورشة ملكه بقصد ممارسة الرذيلة، وعقب انصرافها اكتشف سرقة كمية من المشغولات.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة «ايفوف.ج »، ربة منزل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطها، وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بتحرير عن ذلك المحضر اللازم وإحالة المتهمة للنيابة العامة للتحقيق.