جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

علوم و تكنولوجيا

جهاز الاتصالات يُؤكد الموافقة على عروض أسعار الإنترنت الأخيرة لـ “تي إي داتا”

2015-635693914890068711-6_mainنفى الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات فى بيان له، أن ما تم تداوله فى الساعات الماضية حول عدم حصول شركة “تى إى داتا” التابعة للمصرية للاتصالات على موافقة الجهاز على عرضها الأخير لأسعار الإنترنت، لافتا إلى أن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

ووافق الجهاز الخميس الماضي على العرض وأرسل خطابًا مكتوبًا إلى الشركة بهذه الموافقة، وقد طالب الجهاز الشركة بالالتزام بشروط الترخيص واستيفاء المطلوب حتى لا تكون الشركة في محل مخالفة للترخيص الممنوح لها.

وأكد الجهاز فى بيانه، أنه يقوم حاليًا بدراسة بعض العروض المقدمة من شركات مقدمي خدمات الإنترنت في إطار مبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي تهدف إلى زيادة انتشار خدمات الإنترنت وتخفيض أسعارها مع تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وناشد الجهاز وسائل الإعلام المختلفة، مراعاة الدقة فيما تنشره من أخبار وتقارير والرجوع إلى المصادر الرسمية والمسئولة بالجهاز لتوضيح الحقائق بشفافية ومصداقية.

وأكد الجهاز على احتفاظه بحقوقه القانونية في الرجوع على بعض وسائل الإعلام التي دأبت على نشر الأكاذيب والأخبار المغلوطة والقصد منها إثارة الرأي العام.