جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

جمعية شباب الخير بالشهداء بالمنوفية تعد لحفل كبير لتكريم حفظة القرآن الكريم

كتبت / فوقية ياسين

11289759_1623112241305833_1988129847_n

تعد جمعية شباب الخير حفلا كبيرا تكريمًا لأهل القرآن الكريم من أبناء مركز الشهداء بحضور مجموعة من العلماء الأزهريين والمثقفين ويحيي الليلة فضيلة القارئ الشيخ / خضر أحمد مصطفى والمبتهل / محروس عفيفي .

وذلك بعد أن انتهت جمعية شباب الخير بمركز الشهداء بالمنوفية من فعاليات مسابقة القرآن الكريم على مستوى 30 قرية بالشهداء ، وكانت لجان التحكيم برئاسة فضيلة الشيخ هاني بركات / مدرس القراءات العشر الصغرى والكبرى بالأزهر الشريف وعضوية د/ أحمد القط من علماء الأوقاف والشيخ محمد المراكبي / مدرس القرآن الكريم بالأزهر الشريف وأكد الدكتور أشرف فهمي مدير الجمعية أن المسابقة هذا العام لها مميزات كثيرة سواء في الجوائز أم في لجان التحكيم أم في اكتشاف أصوات عذبة .

وأوضح أن الجمعية تنتهج المنهج الأزهري الوسطي وتنبذ كل ألون العنف والتشدد والتطرف والإرهاب ، وأننا فداء لوطننا وجيشنا وشرطتنا .

ومن جانبه قال الأستاذ الشحات الأقرع أمين الجمعية أننا نعمل لله وللوطن وأن حب الوطن يجري في دمائنا ، وأننا ننشر لحفظة القرآن الكريم ثقافة البناء والتعمير وحب الأوطان والفخر بالانتماء إليه . ولقد وزعت الجمعية هذا العام على الفقراء والمحتاجين واليتامى أكثر من 200 أسرة من شنطة رمضان ، ولحوم ، وملابس العيد .

وذكر الأستاذ / محمد حبيب القائم على شئون البيئة والحفاظ عليها بالجمعية أننا لدينا عقول مبدعة تريد أن تطور مديننتا وتنشر ثقافة النظافة بطرق عملية وغير مكلفة بعد عيد الفطر إن شاء الله .