جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أسرة و مجتمع

تجنب 10 تصرفات خاطئة مع فتاة أحلامك

201503280100322

من البديهي أن يحاول الشاب أن يثير إعجاب الفتاة بشتى الوسائل إن كانت لديه مشاعر حب تجاهها. وقد يقوم الشاب بالكثير من التصرفات التي يعتقد بأنها ستجذب الفتاة إليه أو تثير انتباهها.

ويعمد بعض الشبان إلى القيام بتصرفات غريبة أو مبالغ فيها لكي يفوزوا بقلب الفتاة التي يحبونها مما قد يؤدي إلى خسارتهم لها. فيما يلي 10 تصرفات غريبة يجب أن يتجنبها الشاب أثناء سعيه للفوز بفتاة أحلامه. بحسب صحيفة “ذي تايمز أوف إنديا”:

1- المطاردة على الإنترنت
يعمد الشاب المعجب إلى البحث عن كل ما يخص فتاته على مواقع التواصل الاجتماعي ويدخل إلى ملفها الشخصي ليحصل على أي معلومات عنها. ويعلق على صورها ويتابع جميع منشوراتها. وقد لا يعجب هذا التصرف الفتاة فتعمد إلى الابتعاد عنه.

2- التلميح لها بالرغبة بالزواج
يمكن أن يلمح الشاب برغبته بالزواج من الفتاة التي يحبها بسرعة كبيرة، وهذا تصرف متسرع وغير مسؤول من قبل الشاب.

3- التفاخر بالمال
يعمد الشاب المعجب بفتاة ما إلى التفاخر بالمال أمامها حتى يثير انتباهها، أو ينال إعجابها. فقد يحاول أن يشتري لها هدية ثمينة، أو يدعوها إلى عشاء فاخر. وهذا بالطبع تصرف غير مقبول لأن الحب الحقيقي ليس سلعة تشترى بالمال.

4- إرسال الرسائل النصية بشكل دائم
قد يبالغ الشاب المعجب بفتاة ما في إرسال الرسائل النصية لها في أوقات مختلفة من اليوم. فقد يرسل لها رسائل في الصباح والظهيرة والمساء وقبل النوم. وهذا تصرف ينفر الفتاة منه ويأتي عليه بنتائج عكسية.

5- الاتصال بها باستمرار
لن يفيد الاتصال المتكرر بالفتاة إن لم تكن ترغب بالحديث مع الشاب، أو إن كانت لا تستطيع التحدث إليه بسبب انشغالها.

6- المبادرة بدفع الفاتورة على الدوام
يبادر الشاب المعجب إلى دفع الفاتورة في المطعم على الدوام، وهذا الأمر قد يزعج الفتاة لأنه يشعرها بعدم المساواة.

7- التفاخر بالعلاقات السابقة
قد يعمد الشاب إلى التفاخر بعلاقاته السابقة أمام الفتاة لكي يثير غيرتها أو يقنعها بأنه محبوب من الفتيات. عليك أن تتجنب هذا لأنه قد يعود على علاقتك بالفتاة بالضرر لأن الفتيات لا يروق لهن الحديث عن غيرهن.

8- شراء الهدايا غير الضرورية
لا يجب أن يشتري الشاب أي هدايا باهظة الثمن لفتاته، فهذا لا يفيد العلاقة بشيء ولا يؤثر على قرار الفتاة بالارتباط به إن كانت تحبه بصدق، فالحب لا يمكن شراؤه بالهدايا.