جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

بالفيديو- زوجة السيسي تتحدث لأول مرة عن علاقة الرئيس بوالدته

2015_8_22_22_47_41_930استعرض أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي على فضائية صدى البلد، اليوم الخميس، حوار مجلة أكتوبر مع السيدة انتصار عامر زوجة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ونقل موسى -خلال تقديم برنامجه اليوم السبت- تصريحات زوجة الرئيس في حوارها مع مجلة أكتوبر، حيث قال إن عامر أشادت بوالدة الرئيس وطريقة تعاملها مع أبنائها وبناتها وزوجات أبنائها.

وقال موسى نقلًا عن عامر عند حديثها عن والدة زوجها: “في بداية حياتي الزوجية جمعتنا أنا وبقية زوجات أبنائها وبناتها حيث كنا نسكن في عمارة واحدة بناها والد زوجي لنا جميعا ومنحتنا يومها نصائح كان لها واقع كبير في نجاح حياتنا الأسرية والعائلية”.

وأضافت زوجة الرئيس: “قالت لنا يجب أن تكون لها خصوصيتها، فلا تتدخل واحدة في حياة الأخرى، ولا تعرف واحدة عن حياة غيرها إلا ما يريدون أن تعرفه فقط، كما نصحتنا بأن لا تكون الأطفال سبباً لغضبن من بعضنا”.

وعن العلاقة بين الرئيس ووالدته، قالت عامر: “منذ التحاق الرئيس السيسي بالمدرسة الثانوية الجوية وبعدها الكلية الحربية وهو يحتل مكانة متميزة لدى والدته بسبب ابتعاده لفترات طويلة، وكانت هى تعوضه كل الحنان والدفء حينما يعود، وتضاعف له الاهتمام والحب والحنان خاصة وأنه يحب قضاء معظم الوقت والإجازات مع والدته وأسرته”.

وعن الأيام الأخيرة في حياة والدة الرئيس قالت زوجة السيسي: “الأسابيع الثلاثة الأخيرة كانت مؤلمة للجميع، خاصة للرئيس الذي كان يحاول استغلال أي فرصة لزيارتها والاطمئنان عليها وكثيراً ما قال أنه كان يتمني لو يبقي بقربها طول الوقت ولا يبتعد عنها لكن أشقاءه وأولادنا وكل الأسرة كانوا يتناوبون على خدمتها بكل حب والبقاء إلي جوارها”.