جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

بالصور.. «وزير الرياضة» يحضر ودية الأوليمبي والكاميرون

537

يشهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، المباراة الودية بين منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب الكاميرون الأوليمبي، وذلك ضمن استعدادات المنتخب الأوليمبي المصري للدورة المجمعة، التي ستقام بدولة بالسنغال في الفترة من 28 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2015، والمؤهلة لريو دي جانيرو 2016.

وصرح وزير الشباب والرياضة، بأنه واثق من إمكانيات الجهاز الفني واللاعبين في الفوز بالبطولة المجمعة بالسنغال والصعود لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، لافتا إلى أن منتخب مصر يضم عناصر من أفضل لاعبي مصر في كرة القدم، وهم النواة الحقيقية لمنتخب مصر الأول، وجيل سوف يصنع الفارق ويسعد جموع الشعب المصري.

وأضاف عبد العزيز، أن مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ وما تحتويه من منشآت رياضية وشبابية، هي إضافة قوية للبنية التحتية الرياضية، لافتا إلى أنها قادرة على استضافة كبرى الأحداث الرياضية.

وقال اللواء خالد فودة: إن مدينة شرم الشيخ قادرة على استضافة أي حدث رياضي أو سياسي أو اقتصادي؛ لأنها مدينة السلام وستظل عاصمة الإبداع، وأهم منتجع سياحي على مستوى الشرق الأوسط.

وأضاف أننا نسعى خلال الفترة الحالية، للتفكير بشكل منطقي وواقعي؛ للتغلب على تلك التحديات التي تواجه عاصمة السياحة العربية “مدينة النور والسلام مدينة شرم الشيخ”.

وأكد أن المدينة مؤمنة بشكل كامل بكاميرات مراقبة، وتتم متابعتها عن طريق غرفة الرصد الأمني التابعة لمديرية الأمن، كما أنها مؤمنة أيضا بأجهزة الكشف عن المفرقعات، حسب المعايير والمواصفات العالمية.

وأشار إلى أن للرياضة دورا كبيرا في التغلب على تلك التحديات، باستضافة شرم الشيخ لكبرى الأحداث العالمية في جميع المجالات، موضحا دور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، في تطوير المنشآت الرياضية والشبابية في جنوب سيناء، وكذلك استضافة وتنظيم كبرى الأحداث الرياضية العربية والقارية والعالمية.

وعلى جانب آخر، قام وزير الرياضة بزيارة اللاعبين داخل غرف خلع الملابس، وحثهم على بذل مزيد من الجهد لتحقيق نتيجة إيجابية بالبطولة المجمعة بالسنغال والتأهل لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، وصافح الفريقين قبل المباراة.

يحضر اللقاء أيضا اللواء مجدي موسى مدير أمن محافظة جنوب سيناء، والدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والكابتن حمادة المصري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والكابتن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، وإبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي.