جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

بالصور -النيابة تبدأ تحقيقاتها فى واقعة انهيار مسجد بمركز الحامول فى كفرالشيخ

2016_2_14_16_21_34_951

كفرالشيخ – إسلام عمار

تبدأ نيابة مركز الحامول بكفرالشيخ، اليوم الأحد، تحقيقاتها مع المهندس الأستشارى، ومقاول البناء، المسئولان عن أعمال البناء والأنشاءات التى تجرى بمسجد قرية 75 الابعادية التابعة لمركز الحامول، وذلك عقب القاء القبض عليهما، لصدور قرار من النيابة العامه بضبطهما وإحضارهما لسؤالهما فى واقعة إنهيار المسجد المذكور .

كان المستشار محمد الزنفلي المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية، قرر تشكيل فريق من النيابة العامه، يترأسه المستشار أحمد الصاوى مدير نيابة مركز الحامول، لمباشرة التحقيقات فى واقعة أنهيار الأنشاءات بالمسجد.

كما أمر المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية، بالأستعلام عن حالة المصابين فى الحادث، لسؤالهم حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وكذا انتداب الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، لمعاينة موقع الحادث، لبيان سبب الأنهيار فنيا.

كان مركز الحامول شهد حادثاً مأساوياً بانهيار مسجد تحت الانشاء بقرية 75 الابعادية، فوق رؤوس عددا من الأشخاص أثناء عملهم بالمسجد، وأسفر الحادث عن مصرع شخص واحد ويدعى “إبراهيم عبد الدايم إبراهيم”، 36 سنه، وإصابة 23 شخص أخرين، بإصابات مختلفة ما بين الكدمات، والجروح، والسحجات.