جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

النيابة تستأنف على إخلاء سبيل أمين الشرطة المتهم بإطلاق نار على محامي

347158_0استأنفت نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار محمد الدويري، بإشراف المستشار محمد عبدالشافي، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، الثلاثاء، على القرار الصادر من محكمة حوادث شرق القاهرة، بإخلاء سبيل أمين الشرطة المتهم بإطلاق الرصاص من سلاحه الميرى على محامي بمحكمة مدينة نصر.

وحددت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار أيمن عباس، جلسة، الأربعاء، لنظر الاستئناف أمام إحدى دوائر المشورة.

وأخلى المستشار أحمد عبدالرحمن، رئيس محكمة حوادث شرق القاهرة، بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، الثلاثاء، سبيل أمين الشرطة المتهم بإطلاق الأعيرة النارية على محامي وإصابته بمحكمة مدينة نصر، بضمان محل إقامته.

وكان فريق من النيابة العامة، استمع إلى أقوال المحامي محمد الجمل، المصاب بطلق ناري على يد أمين شرطة بحرس نيابة الأميرية داخل محكمة مدينة نصر، عقب نشوب مشاجرة بينه وبين حرس المحكمة وموظفى النيابة العامة، حيث جاءت أقوال المجنى عليه في التحقيقات مطابقة لرواية وأقوال الشهود.

وانتقل فريق من النيابة العامة، إلى مستشفى التأمين الصحي، بناء على تعليمات من النائب العام المساعد، للاطمئنان على صحة المحامى محمد الجمل، وضم فريق النيابة، كل من أحمد شورب، رئيس نيابة مدينة نصر، وهيثم مشهور، مدير نيابة مدينة نصر، ومحمد دوير، وكيل نيابة حوادث شرق القاهرة.

وأكد المجنى عليه، في التحقيقات، صدق رواية الشهود، مشيرا إلى أن أمين الشرطة المتهم لم يكن يقصد إطلاق الرصاص عليه، وأنه اشتبه فيه عقب سيره بسرعة داخل طرقة النيابة العامة بعد أن دخل في مشاجرة مع الموظفين.

وأضاف المجنى عليه، في التحقيقات، أن «المتهم لم يكن طرف في المشاجرة، وأنه أطلق الرصاص عليه بعد أن اشتبه في أنه متهم هارب».