جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

المنتخب الأوليمبي يراقب أوغندا ورواندا

3201550744

يدرس حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي كيفية الحصول علي معلومات كافية عن منتخبي أوغندا ورواندا اللذين يتواجهان في بداية التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية التي ستقام بريو دي جانيرو العام القادم والذي يلتقي المنتخب مع الفائز منهما مطلع يوليو المقبل.

من المنتظر أن يقدم البدري طلبا للجبلاية للموافقة علي سفر أسامة عرابي لمتابعة إحدي مباراتي الذهاب أو الإياب لجمع المعلومات وتسجيلات لبعض المباريات للتعرف علي أبرز نقاط القوة والضعف في الفريقين والاستعداد لخوض هذه الجولة من التصفيات.

وكان البدري قد قرر إقامة أول تجمع للاعبين يوم 14 مايو المقبل استغلال لفترة توقف الدوري لخوض المنتخب الوطني مباراتين وديتين في هذه الفترة استغلالا للأجندة الدولية وسيعلن البدري أسماء اللاعبين المختارين بناء علي القائمة التي سيختارها الأرجنتيني هيكتور كوبر للمنتخب الأول وخصوصا أن المدير الفني الأرجنتيني سبق أن ضم ستة من لاعبي المنتخب الأوليمبي في التجمع الأول الشهر الماضي.

هذا وكان البدري قد نقل لحمادة المصري عضو اتحاد الكرة والمشرف علي المنتخب ضرورة خوض مباراتين وديتين خلال شهر يونيو المقبل ضمن برنامج إعداد المنتخب لخوض منافسات دورة الألعاب الأفريقية التي ستقام بالسنغال خلال شهر سبتمبر القادم، وحدد البدري منتخبات الكاميرون وجنوب أفريقيا وكوت ديفوار لمخاطبة اتحاداتها للتنسيق والاتفاق علي هاتين المباراتين.

وكان المنتخب قد دخل في مرحلة بيات شتوي منذ شهر تقريبا بعد فوزه علي بورندي ذهابا وعودة في التصفيات الأفريقية وقام البدري بالتنسيق مع أسامة عرابي المدرب العام بمتابعة مباريات بطولة الدوري لمراقبة مجموعة اللاعبين الذين يشاركون في معسكرات المنتخب الأوليمبي علي مدار عام كامل تقريبا هي الفترة التي تولي فيها الجهاز المسئولية بجانب الثلاثي المحترف في الخارج أحمد حسن كوكا وصالح جمعة ورامي ربيعة في الدوري البرتغالي.

ويؤكد البدري لمعاونيه أن باب المنتخب مفتوح أمام أي لاعب يثبت نفسه من خارج مجموعة اللاعبين الذين يشاركون خلال العام المنقضي ويتراوح عددهم بين 35 و40 لاعبا.