جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

المحافظ : توفير وتسديد الدفعة اللازمة لوحدة سكنيه لإحدى المواطنات بتمي الامديد وتوفير وحده سكنيه اولى بالرعاية لمواطنه بالمنزلة

كتب / كريم الرفاعي

التقي الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، بثلاثة من الشقيقات بمركز بلقاس وسلمهن وحده سكنيه ايواء عاجل نظرا لظروفهن الاجتماعية الصعبة .. كما وجه بتوفير وتسديد الدفعة اللازمة لوحده سكنيه لإحدى المواطنات بمركز تمي الامديد بإجمالي مبلغ 25 ألف جنيه بمعرفه التضامن الاجتماعي والإدارة العامة للتنمية البشرية والوحدة المحلية بتمي الامديد موجهاً بسرعه توفير وحدة سكنيه من الاسكان الاولى بالرعاية لإحدى المواطنات بمدينه المنزلة وعمل كشك لها وتجهيزه بالبضاعة اللازمة.
كما قرر المحافظ، احاله سكرتير الوحدة المحلية بقريه نوسا البحر مركز اجا للتحقيق لوجود مخالفات تتعلق بعمله بالإضافة إلي اجراء التحقيقات مع موظفي الوحدة ونقلهم.
كما استمع محافظ الدقهلية، باهتمام بالغ خلال اللقاء لمطالب واحتياجات والدة احد الشهداء وامر بتحقيقها تتمثل في صرف اعانه 3000 جنيه وادراجها ضمن معاش تكافل وكرامه واستكمال دراسة نجلها بالمرحلة الإعدادية.
من ناحيه أخرى أمر الشعراوي، بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لبعض الحالات بالتنسيق مع مديريه القوى العاملة، وصرف علاج علي نفقه الدولة لآخرين بتعاون مديريه الصحة، واقامه اكشاك لتوفير حياه كريمة لبعض الحالات الأخرى من خلال اختيار اماكن مناسبه بعيدا عن اعاقه الحركة المرورية والاحتفاظ بالمظهر الحضاري للشوارع والميادين، مشددا على قطاع التضامن الاجتماعي بتوفير مساعدات ماليه واعانات ومعاشات ضمان اجتماعي لبعض الحالات.
وقد استمع المحافظ، لمشكلات 34 مواطنا تعلقت بقطاعات التربية والتعليم والصحة وطلبات فرص عمل بالإضافة لحالات تطلب معاشات ضمان اجتماعي واقامه اكشاك لبعض الحالات لتوفير حياه كريمة لهم.
في السياق ذاته أكد محافظ الدقهلية، لأعضاء الجهاز التنفيذي على ضرورة التعامل الفوري والسريع والحاسم مع كافه اشكال التعديات على املاك الدولة والارض الزراعية.
وشدد الشعراوي، على ضرورة الحرص التام على تأكيد هيبه الدولة وتنفيذ القانون بكل حسم وحزم مشيرا ان الدولة قوية وقادرة على التصدي لكافة اشكال الخروج على القانون ونعمل جميعا في خندق واحد من اجل مصرنا جميعا وكلنا مسئولون عن امنها وامانها بالعمل الجاد والتعاون المستمر.