جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

الفائز بحملة فيزا للسفر تتسلم سيارة ميني كوبر 2015

NIR9527-587x326 أعلنت فيزا، الشركة العالمية لتقنيات الدفع الالكتروني عن فوز غادة الملا، حاملة بطاقة فيزا من البنك العربي في الأردن بسيارة ميني كوبر في إطار مشاركتها بحملة “سافر واربح سيارة ميني” التي أطلقتها الشركة في المملكة خلال شهري  نيسان وأيار 2015.

 وكانت الحملة التي هدفت لترويج السياحة من دون عملة نقدية، قد منحت المشاركين فرصة دخول سحب للفوز بسيارة ميني مقابل كل 100 دولار ينفقونها خارج المملكة على أي من بطاقات الحسم المباشر والائتمان والبطاقات مسبقة الدفع من فيزا والصادرة عن كل الشركاء من البنوك العاملة في الأردن.

 هذا وتم تصميم هذه الحملة لتشجيع وتعزيز استخدام بطاقات الدفع الالكتروني الصادرة في الاردن لاتمام عمليات شراء في الخارج والتي تقدر حاليا بنسبة 30% من إجمالي عمليات الدفع الجارية على بطاقات فيزا. وتبيّن خلال الحملة التي استمرّت شهرين ، أن استخدام بطاقات فيزا خارج الأردن عند نقاط البيع وفي أجهزة السحب الآلي ارتفع بنسبة 17% خلال هذين الشهرين مقارنة مع الفترة عينها من العام الماضي، مما يدّل على حاجة قوية لمنصات دفع فعّالة في السوق.

 وعلى هامش حفل الإفطار التي أقامته فيزا في الأردن لعملائها  قال نبيل طبّارة مدير عام فيزا لمنطقة المشرق العربي عند تسليم الجائزة للفائزة: ” تشهد حركة سفر الأردنيين الى الخارج ارتفاعا ملحوظا حتى ولو كانت الى الدول المجاورة في المنطقة، إلا أن مسألة إدراك حاملي البطاقات بفوائد الدفع الالكتروني متدنية بعض الشيء، الأمر الذي يساهم في الحدّ من استخدامها لاتمام عمليات الشراء خلال السفر”.

وأشار طبارة إلى أن هدف هذه الحملة كان لإلقاء الضوء على المزايا التي تحملها هذه البطاقات وتشجيع حامليها على اعتمادها خلال عمليات الدفع في السفر لأنها تجنّبهم مشاكل عديدة كتحمّل أسعار صرف العملات، والبحث عن جهاز صرف آلي، والقلق من حمل كميات كبيرة من العملة النقدية وإمكانية فقدانها، وتتيح لهم فرصة الحصول على حسومات وعروض عديدة مرتبطة بالسفر ممّا يعزز من تجرتهم ويحمل لهم معها المكافآت”.

 وأضاف: “نحن سعداء بهذه النتائج الايجابية التي حققتها حملة “سافر واربح سيارة ميني” ونهنىء الفائزة وكل من اختار فيزا كخيار الدفع المفضّل خلال السفر. هذا النمو العشري في الإنفاق على بطاقات فيزا خلال الحملة مقارنة مع الفترة عينها من العام الماضي هو دليل واضح على نجاح مبادراتنا في التشجيع على اعتماد الدفع الالكتروني في الاردن”.

 إضافة الى عنصر القبول الواسع الانتشار الذي تضمنه لهم فيزا، يتمكّن حاملو بطاقاتها من الاستفادة من مزايا السفر العديدة المتاحة على بطاقاتها بلاتينوم، سغنتشر وانفينيت. وبينما تتفاوت المزايا وفق كل جهة إصدار، فهي تتراوح ما بين كسب الأميال مع شركات الطيران، وامكانية دخول صالات كبار الشخصيات في المطارات والحصول على الحسومات في الفنادق والمطاعم وغيرها من مرافق التجزئة في العالم. إضافة الى ذلك، يتمكّن حاملو بطاقات فيزا من تحميل تطبيق فيزا اكسبلور مجانا على جهاز الهاتف النقال والذي يشكّل مرجعا شاملا لكل عروض ومزايا فيزا في مرافق الطعام والتسوق والترفيه.