جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

منوعات

«الغردقة» تستضيف مسابقة أفضل عارضة أزياء بالنمسا لعام 2016

u9r0uw9q

تستضيف مدينة الغردقة، مسابقة أفضل عارضة أزياء بالنمسا لعام 2016 خلال الفترة من 16 – 22 ديسمبر الجارى، والتى يتم تنظيمها بفندق البارون سهل حشيش، وذلك فى إطار استغلال الإحداث ذات الانتشار الواسع فى دفع معدلات الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

ويشارك فى المسابقة 17 عارضة أزياء نمساوية، حيث بدأت الفاعليات بحضور المشتركات يوم 16 ديسمبر وتستمر حتى يوم 23 من الشهر الجارى وقاموا خلال تلك الفترة بزيارة مدينة الغردقة.

ويعقد منظمو المسابقة مؤتمراً صحفياً اليوم بحضور عدد كبير من ممثلى الصحف ووسائل الإعلام النمساوى “قناة ORF التليفزيون النمساوي الأشهر والأهم”، وأيضاً وسائل إعلام ألمانية و سويسرية للإعلان عن تفاصيل الحدث.

وأكد شريف شاهين نائب الرئيس التنفيذى لمجموعة البارون الراعى الرسمى للحدث، أن الحدث سيشهد حضور عدداً من القنوات التليفزيونية النمساوية الهامة وممثلين من الصحف الأجنبية المختلفة لنقل الحدث، لافتاً إلى أن قيمة التغطية الإعلامية المجانية للفاعليات تصل إلى ما يزيد عن ٥٠٠ ألف يورو وتصل أخبارها لما يقرب من ٢٠ مليون متابع حول العالم متابع.

أضاف شاهين أن المسابقة يشارك بها 17 عارضة، يمثلون مختلف المدن النمساوية لاختيار أفضل عارضة أزياء بالنمسا والتأهل لتقديم عروض أزياء بعدد من الدول الأجنبية، لافتاً إلى أنه من المقرر الإعلان غداً فى الحفل الختامى عن الفائز بلقب المسابقة.