جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

الشعب الاماراتى يعلن رسميا تعاقده مع العشرى

3201421182456

نادي الشعب الإماراتي لكرة القدم، تعاقده الرسمي مع المدرب المصري طارق العشري، مدرب إنبي المصري السابق، لمدة موسم واحد لقيادة الفريق الأول في دوري الخليج العربي للمحترفين.

وجرى توقيع العقد، في مقر إدارة النادي بحضور بطي أحمد بن خادم رئيس مجلس إدارة النادي، والدكتور سرحان المعيني رئيس اللجنة الفنية،  وماجد الجلاف عضو اللجنة الفنية، وعضوي مجلس الإدارة محمد العوبد وعمر الزرعوني.

وأعرب العشري في تصريحه للموقع الرسمي للنادي، عن سعادته في الانضمام إلى صرح كبير وعريق كنادي الشعب، والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، وأكد أنه سوف يسعي جاهداً مع الجهازين الفني والإداري لعوده الفريق إلى سابق عهده وتثبيت أقدامه في دوري الخليج العربي.

وأضاف، أن الفريق يجب أن يستعد بشكل جيد حتى يصبح رقماً صعباً ويستعيد شخصيته المعهودة، وأن الفريق بحاجة إلى تدعيم صفوفه ببعض اللاعبين المحليين والأجانب المتميزين، كما لابد من الاستفادة من ثروة النادي الحقيقية وهم أبناء النادي وإعطائهم الفرصة، مؤكداً بأنه سيعتني بهذا الجانب عناية خاصة.

كما شكر المدرب جهود القائمين على ملف اللاعبين في الشعب، مؤكداً أنه تقدم بدوره ببعض الأسماء لتوضع بعين الاعتبار، متمنياً أن يوفق الفريق في استقطاب لاعبين يكون لهم مردود إيجابي على الفريق.

أما بخصوص موعد بداية الاستعدادات، فأشار العشري إلى أنه وضع خطته على طاولة اللجنة الفنية بالنادي، ومنها أن يبدأ التدريبات يوم 26 يونيو الحالي، ولمدة أسبوعين داخل الإمارات، ثم الانتقال إلى المعسكر الخارجي الذي سيقام في ألمانيا.