جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

الاستماع لأقوال يمنى الجنسية في واقعة سرقته بالهرم

521 (1)

استمعت نيابة الهرم بإشراف عبد الرحمن اشرف وكيل النيابة إلى أقوال المجنى عليه يمنى الجنسية، في واقعة قيام تشكيل عصابى بخطفه وسرقته.

وقال أثناء التحقيقات إنه أثناء سيره بشارع فيصل دائرة قسم الهرم استوقفه 3 أشخاص مدعين أنهم ضباط، وقاموا بخطفه، ثم الذهاب به إلى مسكنه بعد معرفة عنوانه منه، وقاموا بتفتيش المسكن وسرقوا 5000 آلاف دولار وفروا هربا.

وكشفت التحقيقات أن تشكيلا عصابيا يضم طيارا سابقا يخطف الأثرياء، وأن زعيم ذلك التشكيل من أكبر تجار الأسلحة والمخدرات، وسبق اتهامه في 22 قضية خطف، ويدعي خالد عز وشهرته “مستر إكس” وأنه من يوجه باقي أفراد التشكيل لتنفيذ جرائمهم، وأنهم ارتكبوا 15 جريمة، آخرها خطف رجل أعمال وصاحب محل ذهب مقابل فدية نصف مليون جنيه.

وأشارت التحقيقات إلي أن زعيم التشكيل مستر إكس قام بتزوير كارنيه لواء شرطة، وآخر برتبة عميد بالمخابرات العامة، وأن المتهمين يطلبون فدية تتراوح بين ربع إلى نصف مليون جنيه من أسرة المختطف، وعند تسلم المبلغ يقومون بنقل المختطف إلى شقة متهم بمدينة نصر، ويتولى الضابط الطيار، تأمين مرورهم من الأكمنة، وتبين أن المتهمين ارتكبوا 15 جريمة اثنتان منها بنطاق دائرة الهرم، حيث خطفوا شابين أحدهما رجل أعمال وأعادوه مقابل مبلغ 270 ألف جنيه، وصاحب محل ذهب أعادوه مقابل 220 ألف جنيه.

وألقى القبض على المتهمين وبحوزتهم سيارة مستخدمة في جرائمهم 2 بندقية آلى و60 طلقة ومطواة وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة،وأسندت النيابة للمتهمين تهم حجز بدون وجه حق وسرقة بالإكراه وحيازة سلاح وذخيرة.