جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

“الإخوان” يشمتون في موت المصريين.. ويدشنون: “ارحل كفاية دم”

336391_Large_20150408092021_12“لا شماتة في الموت”، هذا ما كبرنا عليه من قيم، لكن هناك مقاييس أخرى للعديد من المواقع والصفحات التابعة لجماعة “الإخوان”، فندن “الشماتة” في موت جنودنا في سيناء بينة في أحاديثهم.

وعلى الرغم من أن الاشتباكات بين الجيش المصري وتنظيم “بيت المقدس”، إلا أنهم يشمتون في الجيش، ويدعون الله أن ينهزم ويقتل من ابناءنا العديد من الجنود.

ودشن انصار الجماعة “هشتاج” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “ارحل يا سيسي كفاية دم”، يشتمون فيه مما يحدث للجنود المصريين في سيناء، ويشجون ويساندون أنصار بيت المقدس” في أعمالهم الإرهابية.

وعلق أحمد المغير أحد أعضاء الجماعة، ورفيق لخيرت الشاطر، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”، على أحداث سيناء اليوم، التي سماها “بالمباركة”، ودعى إلى الاستمرار في هذه العمليات وسمى الشهداء من الجنود المصريين بـ”فطايس الجيش”، وسمى أيضا عمليات أنصار بيت المقدس في سيناء بالعمليات “الشرعية، والواجبة والفريضة”

يذكر أن إرهابيين استهدفوا، صباح اليوم، 5 أكمنة للجيش في الشيخ زويد بقذائف الهاون و”آر بي جي”، ما أسفر عن سقوط ضحايا من الجيش بين شهيد ومصاب ولم يعلن رسميًا عن الأعداد، فيما اشتبكت القوات معهم وصفت 39 إرهابيًا، ودمرت 3 عربات “لاند كروزر” محملة بمدافع مضادة للطائرات.