جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

افتتاح نقطة التجارة العالمية بالغرفة التجارية في دمياط

2015-635754374502394263-239_mainافتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، ومحمد الزينى رئيس الغرفة التجارية بدمياط، اليوم الإثنين، نقطة التجارة الدولية في دمياط، بمقر الغرفة التجارية.

وقامت فيفى عوض، المشرف العام على نقطة التجارة الدولية، عقب الافتتاح؛ بعقد ندوة تعريفية عن نقطة التجارة الدولية، والتي تعتبر أحد قطاعات وزارة التجارة والصناعة، وضمن المشروعات الصغيرة والمتوسطة غير الهادفة للربح في مجال الترويج الإلكتروني.

وأكدت أن افتتاح نقطة التجارة الدولية بدمياط سيؤدى إلى الرواج التجاري والانتعاش الاقتصادي للمحافظة، مشيرة إلى أن نشر مفاهيم التجارة الإلكترونية، ونشر الوعى التصديرى لدى المنتجين بالمحافظات والمدن الصناعية، هو جزء من زيادة الدخل القومى.

وفى كلمته أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد، محافظ دمياط، أن نقطة التجارة الدولية لدمياط، تستحوذ على الرقم 127 عالميا، والـ17 إقليميا على مستوى مصر، ضمن 81 دولة على مستوى العالم.

وبشر المحافظ أهالي دمياط، بأن افتتاح نقطة التجارة سيفتح أسواقا جديدة للمنتجات، كاشفًا عن توقيع بروتوكول تعاون بين محافظة دمياط، ووزارة الإسكان، وبنك الإسكان والتعمير، لتجهيز مليون وحدة من الوحدات السكنية بالأثاث الدمياطى.