جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

افتتاح مركز اتصالات «مصر للطيران» عقب تطويره

539 (1)

افتتح شريف فتحى، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، مركز اتصالات مصر للطيران بعد الانتهاء من مشروع تطوير وتجديده لصيانة الأجهزة المركزية وتحديث أنظمة العمل به بشكل مستمر بما يضمن تقديم خدمة أكثر تميزًا وتفاعلية مع عملاء الشركة.

وقال ئيس الشركة القابضة لمصرللطيران، إن الشركة تسعى لمواكبة التطورات في سوق النقل الجوى، لتقديم أفضل خدمة للعملاء، والعمل على تحسين مستوى قدرات العنصر البشري وبيئة العمل المحيطة به.

وأضاف فتحي أنه تم تفعيل عدد من الأنظمة الجديدة التي تضمن حصول العميل على خدمة أكثر تميزًا مثل خاصية الإشراف على المكالمات التليفونية في نفس وقت تلقيها من العملاء من قبل فريق مخصص لهذا الأمر وبذلك يتسنى للمُشرف إجراء أي تعديل أو حل مشكلة قد يُصادفها العميل مع الموظف المسئول عن المكالمة.

وأشار إلى أنه تم تطبيق خدمة الرسائل القصيرة SMS للعملاء لتأكيد حجزهم أو الإعلان عن العروض الجديدة المميزة للشركة وإعلامهم بأى تغييرات تطرأ على تشغيل الرحلات.

وتابع أنه أصبح بإمكان العملاء دفع قيمة التذاكر عن طريق خدمة Bee بخلاف خدمتى فورى وVisa Master Card، كما تم تطبيق خدمة ما بعد البيع بالاتصال المباشر والشخصي مع العملاء للتأكد من حصولهم على خدمات مصر للطيران على الوجه الأمثل.