جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

آراء و تصريحات

استنكر الشيخ الدكتور محمد الخلاني ممثل الطريقه الرفاعيه القادرية العليه الصوفيه في جمهوريه مصر العربيه

كتب / كريم الرفاعي
عشرات الأبرياء فى العريش، بين شهيد وجريح بتفجير عبوة ناسفة فى مصلين بمسجد الروضة بالعريش، حيث سقط عشرات المصابين والشهداء من أهالى قرية الروضة..
التفجيرات حصلت في يوم الجمعة وخلال صلاة الجماعة وحال الركوع والسجود لله, واخر التفجيرات البربرية الوحشية. فأيُ آله يعبدون هؤلاء الانتحاريين؟ ولأي دين ينتمون؟ وبأي نبي يقتدون؟.
إن الامة وعلماؤها مسؤولون امام الله في هذه المرحلة العصيبة الجنونية التي تضرب عصب الامة في صميمها, ولا يمكن لصوت هنا وصوت هناك ان يغيير من مجرى الانحدار في المفهوم الديني الاسلامي, بل يجب ان تكون صرخة ووثبة اسلامية عارمة تضع حداً لهذا الجنون البشري التكفيري الارهابي.
فالذي يفجر بيت من بيوت الله وفي يوم الجمعة وفي شهر المبارك واهماً بدخول الجنة قد تم تفخيخ عقله وفكره قبل جسده. من ممثليه الطريقه الرفاعيه القادريه العليه الصوفيه العراقيه في جمهوريه مصر العربيه بأصدق العزاء وأحره, وهنيئاً للشهداء الذين مضوا الى رحاب الله مظلومين مضرجين بدمائكم يشكون بها مظلوميتهم و قد اقبلوا على رحمن رحيم على الشهادة, وندعو الله بالشفاء العاجل للشهداء الاحياء الجرحى الذين سوف تبقى جراحهم شاهدة على جرائم التكفيريين الارهابيين, ونسال الله ان يحفظ مصر من شر الاشرار وارهاب الفجار وداعميهم, إنه سميع مجيب. تحيا مصر ..تحيا مصر..تحيا مصر