جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

إتفاق تعاون بين أكاديمية الشرطة والمجلس الأعلي للجامعات للإشتراك فى موقع إتحاد مكتبات الجامعات الرقمية المصرية

unnamed (2) 
تنفيذاً لتوجيهات السيد وزير الداخلية بضرورة تطوير برامج التدريب والتعليم بأكاديمية الشرطة لإعداد وتأهيل ضابط شرطة محترف ومؤهل لمواجهة التحديات الأمنية.
إستقبل السيد اللواء مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة – الأستاذ الدكتور/خالد عبد الفتاح – مدير وحدة المكتبة الرقمية بالمجلس الأعلى للجامعات .. وذلك فى إطار التعاون القائم بين أكاديمية الشرطة والمجلس الأعلى للجامعات .
يأتى هذا اللقاء فى إطار التعاون القائم بين الأكاديمية والمجلس والذى أثمر عن معادلة درجتى الماجستير والدكتوراه التى تمنحهما كلية الدراسات العليا بالأكاديمية بمثيلاتها بالجامعات المصرية .
ونظراً لإرتباط العلوم الأمنية القانونية والشرطية بفروع العلم المختلفة ( السياسية – الإقتصادية – الإنسانية – الإجتماعية … إلخ ) تسعى أكاديمية الشرطة إلى إتاحة أكبر قدر من روافد ومصادر المعرفة والمعلومات للضباط الدارسين والمتدربين والعاملين بها ، وكذا طلبة كلية الشرطة للتواصل مع مكتبات الجامعات المصرية وكبرى المكتبات العالمية من خلال الإطلاع على النصوص الكاملة للأبحاث والرسائل الجامعية والدوريات العلمية على المستوى الدولى .. مما يُيسر الوصول إلى الفكر الأمنى المستحدث والعلوم الإجتماعية والإنسانية ذات الصلة فى جميع دول العالم ، الأمر الذى ينعكس إيجاباً على تطوير الأداء الأمنــــــى .
وفى سياق متصل أعرب الأستاذ الدكتور/خالد عبدالفتاح – عن خالص شكره وتقديره لأكاديمية الشرطة مؤكداً على مكانة الأكاديمية وتميزها وحرصها الدائم على الوصول إلى العالمية … وفــى نهايــة اللقــاء أهـــدى السيد رئيس الأكاديمية درع الأكاديميــة لسيادتـــه.