جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

أنشيلوتي: بنزيما سيعود إلى صفوف الريال في لقاء فالنسيا

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-12-15 23:20:11Z |  | Lÿÿÿÿ

مدريد – رويترز

قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد إن مهاج الفريق كريم بنزيما سيكون ضمن التشكيلة التي ستواجه فالنسيا غدًا السبت، إلا أنه ربما لن يكون جاهزًا لخوض اللقاء منذ البداية.

وبدأت مخاوف الإصابات في ريال في التراجع مع عودة جاريث بيل ومن وراءه بنزيما للتشكيلة في ظل مواصلة الفريق الذي يدربه انشيلوتي لمطاردة برشلونة على قمة ترتيب الدوري المحلي.

وغاب بنزيما عن اخر ست مباريات لريال مدريد منذ معاناته من إصابة في الركبة في منتصف ابريل الماضي بينما بدأ بيل أول مباراة له عندما خسر الفريق 2-1 في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس يوم الثلاثاء الماضي عقب فترة من الابتعاد.

لا يزال الفريق يعاني من غياب لاعب الوسط المصاب لوكا مودريتش الذي يفتقر ريال بشدة لقدرته على الربط بين خطي الوسط والهجوم.

وقال انشيلوتي الذي يتراجع فريقه بفارق نقطتين خلف برشلونة خلال مؤتمر صحفي “سيكون بنزيمة متاحا وسيكون على ما يرام ولكن ليس بنسبة 100 في المئة.”

وأضاف “سأقرر غدا ما إذا كان سيبدأ اللقاء أم انه سيجلس على مقاعد البدلاء.”

وعلى الرغم من أجواء الأزمة التي سيطرت على برنابيو بسبب عدد الغيابات كان أداء الفريق يتواكب بشكل جيد مع كافة المواقف حتى هزيمته في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال أمام يوفنتوس.

ولا يزال ريال على ثقة في تحويل دفة النتيجة في مباراة الإياب في اسبانيا.

وتعرض انشيلوتي لانتقادات عنيفة بسبب أداء ريال في تورينو وبسبب الدفع بقلب الدفاع سيرجيو راموس في خط الوسط حيث عانى اللاعب بشدة.

ويحتاج الفريق لاستعادة إيقاعه ثانية في مباراته الصعبة أمام بلنسية صاحب المركز الرابع والذي يقاتل لنيل مكان في دوري الأبطال.

ولا يستبعد انشيلوتي الدفع براموس في خط الوسط ثانية، ولم أقرر بعد من سيلعب في خط الوسط وسأقرر في يوم اللقاء.”
وأشار انشيلوتي إلى أن راموس أدى في هذا المركز بشكل فعال بمباريات أخرى.

وقال المدرب الايطالي “لدي ثقة في راموس وهو قادر على اللعب في عدة مراكز. لم اشعر بالخوف للدفع به في هذا المركز أمام اتليتيكو واشبيلية.”

وأضاف “الفريق يؤدي بشكل جيد على الصعيد الذهني ونتعامل مع مباراتنا أمام بلنسية باعتبارها مباراة نهائي، سنفكر بعدها في مباراة الإياب أمام يوفنتوس ولا يوجد مجال لإراحة أي لاعب.”