جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

أحمد فلوكس وبشرى يبدآن تصوير «الدخول في الممنوع»

2012-6-10-26_0

يبدأ الفنان أحمد فلوكس تصوير أول مشاهده التي تجمعه بالفنانة بشري في مسلسل «الدخول في الممنوع»، خلال هذا الأسبوع بعد الانتهاء من بناء الديكور الخاص بتصوير المشاهد التي تجمعه معها.

وأعرب «فلوكس»،  عن سعادته بالعمل مع كل فريق عمل مسلسله الجديد من المؤلف والمنتج محمد الباسوسي والمخرج محمد النجار، وبشرى الذي يعتبر اللقاء الثانى بينهما بعد تجربتهما الدرامية الناجحة «يا ورد مين يشتريك» للنجمة الكبيرة سميرة أحمد.

كما أعرب فلوكس عن سعادته بانضمام القامات والقيم التمثيلية والأخلاقية الكبيرة- على حسب قوله- عزت أبوعوف وسميحة أيوب لمسلسله الجديد «الدخول في الممنوع»، بجانب جميع أبطاله الآخرين سوسن بدر وبشري وإيمان العاصى وخالد محمد ونورهان ومحمد سليمان وإيناس النجار وشريف خير الله ومحمد مزربان وسعيد مصطفى ومصطفى رجب ومونيا.

يشار إلى أن «فلوكس» حرص على زيارة الفنانة الشابة إيمان العاصي في أول يوم تصوير المشاهد الخاصة بها بمسلسله التليفزيونى الجديد «الدخول في الممنوع»، المرشح للعرض على الشاشة في شهر رمضان المقبل، وكان ذلك داخل إحدى الشقق بحى حدائق الأهرام، لمساندتها وبث روح العمل الإيجابية بين فريق عمل المسلسل. مسلسل «الدخول في الممنوع» تدور أحداثه في إطار اجتماعى يوضح الصراع بين رجال الأعمال وتزاوج السلطة بالمال والتصوير يجري في عدة أماكن مختلفة بين القاهرة والجيزة والإسماعيلية والعين السخنة.