الرئيسية » اقتصاد » “العصار” يتوجه لكوريا الجنوبية للمشاركة في “أدكس سيؤول 2017

“العصار” يتوجه لكوريا الجنوبية للمشاركة في “أدكس سيؤول 2017

كتب / كريم الرفاعي

غادر مساء أمس الدكتور/ محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي و وفد مرافق له إلى مدينة سيؤول بكوريا الجنوبية لحضور إفتتاح المعرض الدولي لمنتجات ومعدات الدفاع “ADEX SEOUL2017” ، والذي يقام في الفترة من 17-22 أكتوبر 2017.

و يعد هذا المعرض من أهم المعارض الدفاعية فى المنطقة الآسيوية و يقام فى مدينة سيؤول عاصمة كوريا الجنوبية و الذى بدأ إقامته منذ عام 1998م ، و يشارك في المعرض العديد من الشركات العالمية الكبرى الرائدة في مجال الصناعات الدفاعية الممثلة للعديد من الدول (مثل: فرنسا – ألمانيا – الولايات المتحدة الأمريكية – بريطانيا – تركيا – السويد – سنغافورة) و ذلك لعرض العديد من منتجاتها الحديثة و المتطورة في مجال الصناعات الدفاعية و الحربية.

و من المقرر أن يلتقي “العصار” بعدد من مسئولي الدفاع بكوريا الجنوبية و رؤساء عدد من الشركات الأجنبية لبحث أوجه التعاون في مجال الصناعات الدفاعية مع وزارة الإنتاج الحربي المصري.

الى جانب حضور الوزير عدة ندوات ينظمها المعرض بشأن (تطوير الأنظمة الدفاعية – تطوير الصناعات الدفاعية – محاكيات التدريب) ، بالإضافة إلى زيارته للأجنحة الخاصة ببعض الدول المشاركة في المعرض للتعرف على أحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا التصنيع فى مجالات الصناعات الدفاعية و أنظمة التسليح .

و الجدير بالذكر أنه قام وفد من الإنتاج الحربي بزيارة كوريا الجنوبية في شهر يوليو الماضي، و تم الاتفاق على التعاون مع عدد من الشركات الكورية فى العديد من مجالات الصناعات الدفاعية و تطويرها.

 
 
Share

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: