الرئيسية » ثقافة و فن » وداعا الفنان والمذيع عمرو سمير

وداعا الفنان والمذيع عمرو سمير

 

كتب / منه الله مكاوي

 

 

وفاة الفنان والمذيع  عمر الفنان عمرو سمير عن عمري الـ33 عاما،أثر تعرضه لي ازمه قلبيه  والذي بدأ مشواره الفني مبكرا وهو في عمر الـ14، في فيلم من بطولة ميرفت أمين بعنوان “القتل اللذيذ” من إنتاج عام 1998، وكان في دور ابن ماجدة الخطيب.
في السينما لم يقدم عمرو سمير سوى فيلم “عودة الندلة” مع الممثلة عزت أبو عوف وعلبة كامل وغادة عبد الرازق، وفي التليفزيون قدم سبعة أعمال هم “مزاج الخير” و”طريق الخوف” و”شط اسكندرية” و”جدار القلب” و”كافيه تشينو” و”العيادة” وأشهرهم “قضية رأي عام”.
عمله في مجال الإعلام ليس وليدا للصدفة، فوالدته هي الإعلامية ماجدة عاصم، فحب هذا المجال ودرسه وعمل بعدة برامج، وأهمها عبر قناتي “دريم” في برنامج “شبابيك” و”عيش حياتك” في “صدى البلد”.
بدأ عمرو سمير مشواره الإعلامي بالمشاركة في برنامج مسابقات لاختيار أفضل مقدم برامج عبر شاشة Melody.
توفي في أسبانيا أثناء نومه، بعدما احتفل بعيد ميلاده الـ33 في الثالث من يوليو.
وكان آخر صورة نشرها الراحل عبر حسابه بموقع Facebook رسالة إلى والدته المذيعة ماجدة عاصم وجاء بها :”بفرح جداً لما حد يقولى انى متربى وعندى أخلاق لأنك انتى يا حبيبتى السبب فى دا.. حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللى اد الدنيا هما السبب فى دا.. يا رب أكون اديتك ولو جزء صغير من اللى اديهعولى يا كل الدنيا.. بحبك حب عمرى ما هعرف أوصفه كل سنة وامهاتكم بخير وبصحة وربنا يخليهم ليكو لو هما معاكو ويرحمهم ويجمعلهم فى مكان أجمل لو هما معاها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: