جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

آراء و تصريحات

خالد صلاح يسرد “فضائح” البعثة المصرية في البرازيل

خالد-صلاحعبر الإعلامي خالد صلاح عن استيائه من سوء الاهتمام بالمنتخب المصري المشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، في ريو دي جانيرو 2016، كما روى تفاصيل ما وصفه بـ”فضائح البعثة المصرية في البرازيل”، التي أكد أنه تم الانفاق عليها ما يزيد عن 130 مليون جنيهًا.

وقال “صلاح” في برنامجه “على هوى مصر”، المذاع على قناة النهار one، الأربعاء، إنه اتضح أن ملابس اللاعبة “يمنى خلف” في دورة السباحة، مزيفة، بينما كان لاعب الجودو أحمد عبد الرحمن قد ارتدى الزى الرسمي للعبة بدون علم مصر، وهو ما أدى بدوره لمعاقبة المدرب وحرمانه من حضور المباراة.

أضاف مقدم برنامج “على هوى مصر” أن علم مصر وُجد على ملابس أحد اللاعبتين في لعبة الكرة الشاطئية للسيدات “مُشقق”، معتبرًا ذلك إهانة لعلم مصر، مُطالبًا بمحاكمة المسئولين عن ذلك.

وتابع “صلاح” سرد ما وصفه بـ”الفضائح” موضحًا أن هناك 4 ضمن البعثة المصرية اكتُشف أنهم يتعاطون المنشطات الجنسية، كذلك تأخر منتخب المصارعة في الوصول حتى ليلة المباراة بسبب حجز أمتعتهم في مطار القاهرة.

يُذكر أن الألعاب الأولمبية الصيفية ريو 2016 المنعقدة في البرازيل منذ 5 إلى 21 من أغسطس الحالي، تُشارك فيها مصر بأكبر بعثة دولية مكونة من 120 فرد، حيث أنها تُقام بصفة دورية كل أربعة أعوام.