. دنيا سمير غانم تستعين بـ«فلاشة» لتصوير كليب بـ«لهفة»

ثقافة و فن

688 (1)شهدت أحداث مسلسل “لهفة”، مشهدا كوميديا يرصد ظهور الفنان عبدالرحمن محمد مع الفنانة دنيا سمير غانم والفنان على ربيع.

لم تجد دنيا سمير غانم وسيلة للوصول إلى الشاشات التليفزيونية إلا من خلال طرح كليب لها على اليوتيوب، حيث نصحها عبدالرحمن محمد الذي يجسد دور “فلاشة”، بهذه الوسيلة مؤكدا أنه عُرف مُتّبع مع عدد كبير ممن يحلمون بفرصة تمثيل واقتنعت “لهفة” بالفكرة وصورت فيديو غنائي وطرحته على اليوتيوب، وقام “فلاشة” بفبركة نسب المشاهدة على الكليب للحصول على فرصة أفضل.

وبالفعل عرض أحد المنتجين على “لهفة” تقديم كليب جديد مع فريق “بوى باند” الغنائى ولكن يكتشف بعد ذلك أن النجاح الذي حققته “لهفة” على اليوتيوب نجاح مزيف.

تدور أحداث مسلسل “لهفة” في قالب كوميدي، وتجسد دنيا سمير غانم خلاله دور فتاة طموحة وترغب طيلة حياتها بالعمل في مجال التمثيل، وتحاول الاعتماد على خالها الذي يعمل ريجيسيرًا لكي يساعدها على تحقيق حلمها، فهي لا تريد أن تتحول في النهاية إلى مجرد كومبارس كما هو حال والدها، وفي محاولاتها لتحقيق الأمر، تصطدم الفتاة بالكثير من المفاجآت الفارقة.

مسلسل “لهفة” بطولة دنيا سمير غانم، سامي مغاوري، سمير غانم، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف منهم أحمد السقا، ومحمد هنيدي وأحمد مكي والنجم محمد حماقي.