جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات صحه

محافظ الفيوم يفتتح توسعات وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى سنورس

كتب / كريم الرفاعي

قام الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، بافتتاح توسعات وحدة الغسيل الكلوى بمستشفي سنورس المركزي، والتي تم إنشاؤها بالجهود الذاتية لأبناء سنورس وبعض المتبرعين الآخرين ونوادي ليونز مصر، بحضور الدكتورة أمال هاشم وكيل وزارة الصحة بالفيوم، والمحاسب عادل عبد الكريم رئيس مركز ومدينة سنورس، والمتبرعين بالمشروع من أبناء سنورس، ووفد من نوادي ليونز مصر برئاسة هاستنج شيتي المدير الدولي بنادي ليونز، والدكتور محمود المغربي حاكم أندية ليونز مصر، والدكتور مجدي عبد الرحيم ممثل نادي الليونز بالفيوم، وعدد من القيادات التنفيذية والخدمية بالمركز.
أشار محافظ الفيوم إلى أن التوسعات الجديدة بلوحدة تضم أماكن لعدد 16 ماكينة غسيل كلوي، وشملت أعمال التوسعات حجرتي الأكسجين والطوارئ ومحطة معالجة المياه بالمستشفى، وأكد خلال الافتتاح على عمل لوحة شرف لكل من ساهم في هذا المشروع المهم.
كما تم الأتفاق مع المدير الدولي لنوادي ليونز مصر علي استكمال المساهمة بعدد 10 ماكينات غسيل كلوي جديدة بالإضافة إلي عدد 20 مونتور للحضانات و2 جهاز تنفس صناعي.
كما قام محافظ الفيوم بتفقد وحدة الغسيل الكلوى القائمة فعلياً التى تضم 22 ماكينة غسيل، واستمع للمرضى وتأكد من تقديم الخدمة المناسبة لهم.
كما تفقد محافظ الفيوم قسمي الرمد والنساء والولادة وقسم الحضانات بالمستشفى الذي يضم 24 حضانة.
وخلال الافتتاح شدد محافظ الفيوم على ضرورة الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين، وحسن المعامله مع جميع الحالات والمترددين على المستشفى.