جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الاسماعيلية يستقبل مجموعة من سيدات” الصفوة جروب” ويؤكد على أهمية دور المرأة فى إستكمال مسيرة التنمية والبناء

كتب/ أحمد اليمانى 

أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على أهمية تفعيل دور المرأة المصرية خلال تلك الفترة والاستفادة بما لديها من امكانيات وجهود وخبرات فى إستكمال مسيرة التنمية والبناء لمصر كما أشاد بما حققته المرأة المصرية خلال فترة ما بعد الثورة ومشاركتها مع الرجل جنبا إلى جنب فى شتى مناحى الحياة مشيرا الى أن مصر فى الوقت الراهن فى أمس الإحتياج لجهود المرأة وإسهاماتها الفعالة فى تحقيق التنمية المنشودة .
جاء ذلك خلال إستقبال محافظ الاسماعيلية لعدد من سيدات” الصفوة جروب” الذين يعملون فى مختلف مجالات العمل العام وخدمة المجتمع بالاسماعيلية والذى ضم كل من داليا الصباحى وإيمان عيسوى ومنى عطية ومنى قاسم وغادة عبد الحق .
وخلال اللقاء تم إستعراض أنشطة سيدات الجروب والأعمال الخيرية والندوات واللقاءات التى يتم عقدها من خلال مبادرة الجروب التى تحمل شعار”جدد وعيك” والتى تستهدف توعية الشباب من الجنسين .
وخلال اللقاء أكد المحافظ على ضرورة وأهمية تكثيف دور الجروب خلال تلك الفترة فى العمل على الحشد للمشاركة فى العملية الانتخابية لإنتخاب رئيس الجمهورية والتوعية بأهمية مشاركة كافة فئات الشعب فى الانتخابات القادمة وممارسة الحقوق الديمقراطية والسياسية .