جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الدقهلية والقيادات الأمنية يشاركون بتشييع جثمان النقيب عبدالله جمال عمارة شهيد الإرهاب بسيناء

كتب / كريم الرفاعي

شارك الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، صلاه الجنازة للشهيد ملازم اول شرطه عبد الله جمال مصطفى حمدان عمارة، البالغ من العمر 35 عاما ابن قرية منشأة الأخوة بمركز أجا والذى استشهد جراء العمليات الإرهابية اثناء تأدية واجبه الوطني بمنطقة الشيخ زويد بشمال سيناء.
رافق المحافظ اللواء ايمن الملاح ، مساعد وزير الداخلية مدير امن الدقهلية، والقيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.
وانطلقت الجنازة عقب اداء الصلاة من المسجد الكبير بالقرية مساء اليوم الاحد حيث ودع الشهيد الى مثواه الاخير بمقابر الاسرة بالقرية وسط جموع غفيرة من مواطني القرية.
وقد شارك ” الشعراوي” ومدير الامن والقيادات اسرة الشهيد في تلقى واجب العزاء من الجموع الكبيرة التي توافدت على المقابر بالقرية .. ورددت جماهير المعزين ” لا اله الا الله – الشهيد حبيب الله”،
وقدم محافظ الدقهلية، واجب العزاء لأسرة الشهيد في مصابهم مؤكدا أن مصر لن تنسى أبنائها الذين يضحون بأنفسهم من أجل حمايه تراب الوطن.
وقال الشعراوي ان الشهداء في ربوع مصر قد سطرت اسماؤهم بحروف من نور في سجلات التاريخ ويكفيهم شرفا وتكريما من رب العالمين ان جعلهم عنده سبحانه وتعالى ” احياء يرزقون”.
وأوضح محافظ الدقهلية، ان الارهاب الاسود لا يمكنه ان يثنى عزيمه مصر عن السير قدما لاستكمال مسيرتها نحو العزة والتنمية والاستقرار.
وشدد المحافظ على أننا جميعا نعمل بكل الجهد لتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع اسر الشهداء وأن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار، موجها التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية من أجل حماية مصر وشعبها العظيم.