جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

تفاصيل التعدي على خليجى وتوثيقه بمصر القديمة

كشف رجال مباحث القاهرة، لغز حادث العثور على مهندس بترول خليجى موثق اليدين والرجلين داخل شقته بمصر القديمة، وفى حالة إعياء وتم نقله لمعهد السموم.

 

وعثر بالشقة على منشطات جنسية وملابس حريمى، وتبين أن 3 عاطلين وراء ارتكاب الحادث، حيث اعترف أحدهم أنه تعرف على المجنى عليه عبر الانترنت، وعلم من خلال المحادثات إنه شاذ جنسيًا ويرغب فى ممارسة الفجور، وهو ما دفعه للتخطيط لسرقته واستعان بباقى شركائه واستولوا على متعلقاته وأمواله وقاموا بتوثيقه وفروا هاربين حتى تم ضبطهم.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا من ” ي ع ا ” 74 سنة، “عربي الجنسية”، بأنه حال توجهه للاطمئنان على نجله ” ع ي ع ”  44 سنة، عربي الجنسية، مهندس بترول، فوجئ بنجله موثق اليدين والرجلين بواسطة لاصق شفاف عريض وأنه في حالة عدم وعى ووجود بعثرة بمحتويات الشقة وأضاف بعدم علمه بوجود مسروقات من عدمه.

 

وعلى الفور تم الانتقال والفحص تبين سلامة منافذ الشقة، ووجود نجل المبلغ في حالة إعياء شديدة، وتم نقله لمعهد السموم، وتبين عدم وجود إصابات ظاهرية ولا يمكن استجوابه، كما عثر داخل الشقة على عدد كبير من الواقي الذكرى، ومنشطات جنسية، وملابس حريمي، كريم ملين للشرج، وشريط من عقار كلوزابكس به  6 أقراص، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر، وسرنجة بها آثار دماء واختفاء الهاتف المحمول للمجنى عليه.