أخبار مصر

مركز معلومات قطاع الأعمال العام لم يحدث منذ سنوات

2201517161839يعانى مركز معلومات قطاع الأعمال العام من إهمال شديد يتعلق بعدم تحديث بيانات المركز منذ سنوات.

وعلى الرغم من أهمية المركز للحصول على بيانات شركات قطاع الأعمال العام التابعة لوزارة الاستثمار، إلا أن البيانات لم تحدث منذ نحو 5 سنوات على الأقل بما يشير إلى إهمال جسيم.

بيانات القابضة الكيماوية على مركز معلومات قطاع الأعمال

اليوم السابع يرصد بالصور بعض بيانات المركز حول الشركات القابضة، على سبيل المثال يشير المركز إلى أن رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية المهندس محمد عادل الموزى الذى ترك الشركة عام 2012 وتولى بعده 3 رؤساء جدد آخرهم الدكتور رضا العدل، كما أن ميزانيات الشركات وبياناتها لم تحدث منذ 5 سنوات أيضًا.

ومازال المركز لم يحدث كافة البيانات المتعلقة بالشركات القابضة، ولا بالبيانات المالية وموقفها المالى الجديد ، وهو أمر يمثل ضربة قوية لشركات قطاع الأعمال، خاصة أن المركز يعد من المصادر الأساسية للحصول على معلومات حول شركات قطاع الأعمال العام.

بيانات القابضة للأدوية

ومن بين طرائف المركز أنه يشير إلى أن رئيس القابضة للسياحة هو على عبد العزيز الذى ترك الشركة منذ 2012 أيضا، وتترأسها حاليًا ميرفت حطبة.

وذكر المركز أن رئيس القابضة للغزل والنسيج محسن الجيلانى فى حين يترأسها الدكتور أحمد مصطفى ،كما ذكر مركز معلومات قطاع الأعمال العام أن رئيس القابضة للتشييد أحمد محمد السيد الذى يترأسها المهندس محمود حجازى حاليا.

بيانات شركة التأمين

بيانات القابضة للتشييد والتعمير

بيانات القابضة للسياحة القديمة

بيانات القابضة للغزل القديمة