جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

علوم و تكنولوجيا

«جنيتيك» تطلق نسخة جديدة من منصة أمن بروتوكول الإنترنت

470

أعلنت “جنيتيك”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول أمن بروتوكول الإنترنت الموحدة ومفتوحة البنية، إطلاقها النسخة 5.5 من “سكيورتي سنتر”، المنصة الأمنية الموحدة مفتوحة البنية لبروتوكول الإنترنت، والتي تجمع بين التحكم في الوصول والمراقبة بالفيديو والتعرف التلقائي على لوحات السيارات (ALPR) والاتصالات.

وتوفر “سكيورتي سنتر 5.5” نمطًا جديدًا للتعافي من الكوارث إلى جانب مستويات متطورة من المصادقة والتشفير، بالإضافة إلى أرشفة الفيديو وإدارة تصدير الملفات وخيارات جديدة لأجهزة التحكم بالوصول.

وبفضل احتوائها على قدرات مبتكرة تم تصميمها لمساعدة الشركات على تأمين مواقعها الإلكترونية، تتيح النسخة 5.5 لمديري الشبكات تحكمًا وحماية أكبر لبنيتها التحتية الأمنية، وتتوفر النسخة “سكيورتي سنتر 5.5” الآن عن طريق شبكة شركاء التوزيع لشركة “جنيتيك العالمية”.

تتيح “سكيورتي سنتر 5.5″، بفضل احتوائها على نمط جديد للتعافي من الكوارث، والذي يسمح بتهيئة متعددة للأنظمة الخادمة الخاصة بتجاوز حالات فشل الدليل في المواقع النائية، للعملاء تنفيذ خطط أكثر تفصيلًا للتعافي من الكوارث لمنصاتهم الأمنية.

وفي حال حدوث كارثة ما، فإن خوادم تجاوز الفشل في موقع جغرافي ما، يمكنها السيطرة على الفور على الأمور وضمان استمرارية المؤسسات في الوصول إلى منصاتهم الأمنية وحماية موظفيها وأصولها.