جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

«موبينيل» الراعي الذهبي لفعاليات معرض القاهرة الثاني للابتكار

185

أعلنت أكاديمية موبينيل، إحدي شركات مجموعة أورنچ، عن رعاية فعاليات معرض القاهرة الدولي الثاني للابتكار، الذي يعد أكبر فاعلية علمية في مصر والدول العربية، ويستمر المعرض الذي تنظمه جمعية نهضة المحروسة على مدى يومين بقصر البارون في مصر الجديدة.

افتتح المعرض الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حضور نخبة من وزراء البحث العلمي والتعليم العالي السابقين، إلى جانب عدد من المسئولين المعنيين بالبحث العلمي في الدولة ورؤساء الجامعات والمراكز البحثية والعلماء، بالإضافة إلى المستثمرين ورجال الأعمال إلى جانب شباب الباحثين والمخترعين في كافة المجالات.

وضم المعرض، الذي استمر لمده يومين، محاضرات وورش عمل وجلسات نقاش وندوات تعليمية وتثقيفية وتسويقية وتشويقية، وفي حفل الختام يتم اختيار الفائزين وتوزيع الجوائز.

وتهدف موبينيل من رعايتها لهذا الحدث تحفيز وتشجيع الابتكارات العلمية وشركات القطاع الخاص التي تقدم الرعاية للابتكارات الفائزة ليكون بمثابة حلقة وصل بين المهتمين بالإبداع والعلم.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ شريف حنا نائب رئيس شركة موبينيل لقطاع الموارد البشرية والرقابة والمتابعة “أن دعم ورعاية موبينيل للأنشطة العلمية تحت مظلة أكاديمية موبينيل، يؤكد نجاح سياسة الشركة في الاستثمار في مستقبل مصر ممثلًا في الشباب والتعليم مؤكدًا استمرار الشركة في هذا الاتجاه”.