جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

ياسر رضوان: “الخيانة” سبب رحيلى عن بلدية المحلة

382014421851

أبدى ياسر رضوان المدير الفنى السابق لبلدية المحلة، رضاه التام عن الفترة التى قضاها داخل جدران الفريق المحلاوى، والتى عمل فيها بكل أمانة واحترام حتى اللقاء الأخير أمام طنطا والذى تعادل فيه الفريق 2/2.

وأضاف رضوان أنه مندهش من موقف الإدارة تجاهه، مشيرا إلى أن هناك بعض الأشخاص تحدثوا معه قبل لقاء طنطا، وأكدوا له أن مجلس الإدارة بدأ التفاوض مع عدد من المدربين لخلافته عقب أى هزة للفريق، إلا أنه فوجئ خلال لقاء طنطا بوجود إبراهيم يوسف مدرب المحلة الأسبق بجانب أحد أعضاء مجلس الإدارة ويتحدثان سويا عن الفريق.

وأشار نجم الأهلى الأسبق حديثه بالقول، إنه شعر بالخيانة وقتما شاهد يوسف فى المدرجات، مؤكدا أنه اتخذ قراره بالرحيل عن النادى بعد لقاء طنطا مباشرة مهما كانت النتيجة، مضيفا أنه ترك الفريق مباشرة وعاد للقاهرة ورغم الاتصالات الهاتفية من بعض أعضاء مجلس الإدارة للعودة لقيادة الفريق، إلا أنه أصر على الاستقالة، احتراما لنفسه وتاريخه.

واختتم ياسر رضوان حديثه أنه تحامل على نفسه كثيرا من المجلس الحالى والجماهير حتى تسير المركب وتعود البلدية للممتاز، إلا أنه لن يستطيع العودة للمحلة مرة أخرى بعد الذى شاهده بعينه داخل صفوف البلدية.