جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

5 معلومات عن الفنان «هيثم محمد» المتهم بتعاطي الهيروين

779

فوجئ الوسط الفني اليوم الجمعة بالقبض على الفنان الشاب هيثم محمد بمدينة بدر هو واثنان من أصدقائه وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين بقصد التعاطي ومازال مقبوضًا عليه على ذمة القضية التي من الممكن أن تودي به إلى السجن.

كان أول ظهور تليفزيوني له عام 1994 وهو طفل في مسلسل “قيس وليلى” وساعده الظهور في المسلسل على الاشتراك في ثلاثة أعمال أخرى في عام 1995 هي “عظيمة ياست” الذي ضم العديد من الفنانين على رأسهم الفنان محمود قابيل، ومسلسل “ألف ليلة وليلة وعلى بابا والأربعين حرامي” ومسلسل “حكايات مجنونة” ثم شارك في مسلسل “يوميات ونيس” في جزئه الخامس وشارك في الكثير من الأعمال من أهمها “مبروك جالك قلق” و”المصراوية” وغيرها من الأعمال.

نشأ هيثم في أسرة ميسورة الحال لم يكن له أحد من عائلته بالوسط الفني حيث إنه اعتمد على نفسه وموهبته ليحقق الشهرة والنجومية الكبيرة منذ عام 2000 حتى أن بعض زملائه لقبه بفارس الجيل الذي ينتظره المستقبل الكبير.

تزوج منذ عدة سنوات من فتاة من خارج الوسط الفني وكانت حياته الأسرية مستقرة إلا أنها تخللتها الأزمات منذ أشهر قليلة دون أسباب واضحة بالرغم من قصة الحب التي جمعته بزوجته قبل الزواج.

تعرض هيثم للكثير من الأزمات الصحية المفاجأة رغم صغر سنه ولم يفصح عن أسباب تلك الأزمات بالرغم من انتشار الأخبار عنها ولكنه كان دائمًا ما يفضل عدم الإفصاح والابتعاد عن الأضواء بسبب تغير ملامح وجهه الملحوظ

لم تكن واقعة القبض على هيثم محمد اليوم هي الأولى التي ربطت اسمه بتعاطي المخدرات حيث نشرت بعض الأخبار خلال السنوات الماضية عن تعاطيه مخدر الحشيش بأماكن تصوير الأعمال التي يشارك في بطولتها إلا أنه خرج ونفى هذه الأخبار جملة وتفصيلا موضحا أنه لم يتعاطى أي مخدر.