جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

كوبر: عودة الجماهير أمر ضرورى.. وغالى لاعب رائع

320152019108

أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن عودة الجماهير للمدرجات المصرية أمر ضرورى للغاية، مضيفًا أنه لمس جنون كرة القدم بين المصريين بالرغم من الملاعب الخاوية.

أوضح المدير الفنى للمنتخب الوطنى فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ممكن” الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان على قناة “سى بى سى”، أن حضور 80 ألف مشجع فى مباراة للمنتخب الوطنى سيبث الرعب فى قلوب المنافس، مؤكدًا أنه يتمنى عودة الجماهير ولن يشكل هذا الأمر أى ضغوط عليه.

ورفض كوبر وصفه بـ”العبقرى المنحوس”، مؤكدًا أنه مجرد مدرب كرة قدم، معترفا بأنه واجه سوء حظ مع الفرق الذى دربها ضاربا المثل بريال مايوركا الذى صعد به لنهائى الدورى الأوروبى، مؤكدًا أنه كان فريقا صغيرا والصعود للنهائى كان بمثابة إنجاز.

وأكد كوبر، أنه وافق على تدريب المنتخب المصرى أملا فى أى يكون له تجربة خاصة مع المنتخبات، مضيفًا أن لم يترك مكانا فى مصر إلا وزاره من أجل مشاهدة اللاعبين، والبحث عن أفضل العناصر التى ستمثل الفراعنة، لافتًا إلى أن الفريق البطل من الطبيعى اختيار أغلب عناصر المنتخب منه.

ولفت كوبر إلى أن قرار استبعاد حسام غالى، لاعب وسط الأهلى، من المنتخب الوطنى جاء وفقا لمستواه فى الفترة الحالية، مؤكدًا أنه لاعب رائع ومهارى للغاية ويمتاز بقدرات رائعة فى نقل الكرة، مضيفًا أنه يختار الأفضل من اللاعبين والمناسب للخطة.

وشدد المدرب الأرجنتينى، أنه لا توجد أى خلافات شخصية بينه وبين حسام غالى، ولا يخشى من تواجد أى لاعب بالفريق، لافتًا إلى أنه لا توجد أى خلافات أيضا بين لاعبى الأهلى والزمالك مثلما يردد البعض.

ولفت كوبر إلى أنه لا يمتلك أى خلافات مع مدربى الأندية المصرية لكنه يتفهم غضبهم فى بعض الأحيان من انضمام اللاعبين لفترات طويلة للمنتخب الوطنى، مؤكدًا أن علاقاته بحسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى جيدة لكنه يشفق عليه من اختيار عدد من كبير من لاعبى المنتخب الأولمبى فى صفوف الفريق الأول.