قلل المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، لويس فان خال، من احتمالات مشاركة مهاجمه واين روني في المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات يوم الثلاثاء القادم في دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه الهولندي إيندهوفن.

وكشف المدير الفني لليونايتد بأن قائد الفريق يمكنه العودة في الوقت المناسب من أجل خوض مواجهة ساوثهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد المقبل لكنه لن يخاطر بإصابته الطفيفة التي لحقت به في التدريب

وفي الوقت الذي لم يجزم فيه فان خال بصورة نهائية استبعاد كبير هدافي إنجلترا من قائمة الفريق للمباراة الأوروبية، لمح إلى أنه سوف يتوخى الحذر بشأن لياقة اللاعب.

وقال فان خال لتلفزيون مانشستر يونايتد “روني مصاب، لذا يتعين علينا الاعتناء به” مضيفا ، “أعتقد أنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، وأنا لا أتخذ أي إجراء يتضمن أية مخاطرة وهذا هو سبب عدم إشراكي له في مباراة ليفربول”.

وتابع “لا أعتقد أنه سيلعب أمام إيندهوفن، ولكن ربما يتعين عليه اللعب في مواجهة ساوثهامبتون،علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كان بإمكانه اللعب في مواجهة إيندهوفن لأنه لا يزال أمامنا ثلاثة أيام قبل التوجه إلى هناك”.

وفاز “الشياطين الحمر” أمس السبت على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيده الى 10 نقاط في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر.