جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ قنا يوجه بسرعة إنهاء الأعطال بمحطة مياه النجمة بأبوتشت

2015_8_21_18_42_30_531كلف محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، المسئولين بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة المقاولين العرب، بصفتهم المسئولين عن تحديد المواصفات الفنية لاستلام طلمبات الرفع بمحطة النجمة والحمران بمركز أبوتشت (شمال قنا)، بإنهاء جميع الملاحظات الفنية الخاصة بالطلمبات والمسئولة عن تشغيل المحطة، وذلك على خلفية تعطل مواتير وطلمبات الرفع بالمحطة.

وأعلن رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا اللواء هاني محمود حمدي أن المحطة تم استلامها قبل أيام بتكلفة بلغت 325 مليون جنيه، وهي في مرحلة التشغيل التجريبي، وتعمل المحطة بمواتير وطلمبة رفع واحدة بعد تعطل باقي المواتير بالمحطة بعد عمل أسبوع واحد فقط ، مشيرا إلى أن تلك المعدات لا يمكن اختبارها ومعرفة مدي مطابقتها للمواصفات إلا بعد التشغيل.

وعلى صعيد متصل ، قام المحافظ بجولة ميدانية لمنطقتي المساكن والكنوز بمدينة قنا لمتابعة أعمال حملة النظافة التي أطلقتها المحافظة لإزالة القمامة والمخلفات من المنطقتين ، يرافقه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وطالب المحافظ ، أهالي منطقتي المساكن والكنوز بسرعة التوجه لمقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي للبدء في تركيب وصلات الصرف الصحي الخاصة بكل عمارة سكنية.

وأصدر تعليماته بتوزيع صناديق القمامة الجديدة على المناطق السكنية مع ضرورة حفاظ الأهالي عليها والعمل علي زيادة الوعي البيئي بأهمية النظافة والحفاظ على الصحة العامة والمظهر الحضاري ، مؤكدا على أنه سيتم توقيع غرامات مالية رادعة على المخالفين ممن يلقون القمامة بالشارع.