جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

الحكم في دعوى عمرو دياب ضد MBC مصر في 12 أبريل

STARWEEK_12

حددت الدائرة الأولى مستعجل بمحكمة القاهرة الاقتصادية جلسة 12 إبريل المقبل، موعدا للنطق بالحكم في الدعوى المقامة من المطرب عمرو دياب ضد قناة MBC مصر.

وكانت الدعوى المقدمة إلى المحكمة من أشرف عبد العزيز محامي عمرو دياب، بسبب إعلان برنامج “المفاجأة..أيام من حياة الهضبة”، الذي يقدمه الإعلامي ممدوح موسى، وذيع في الأول من مارس.

وطالب عمرو دياب بوقف عرض برنامج “المفاجأة”، لعدم حصولهم على موافقة كتابية منه، خاصة وأنه عرض مشاهد خاصة بحياته الشخصية مثل خضوعه لإحدى العمليات.

وجاء بالدعوى أن عمرو دياب سبق أن أجرى هذا الحوار منذ 10 سنوات، ولم يصرح بإذاعة الحوار في أي من وسائل الإعلام المرئية أو المسموعة، حسب موقع صحيفة “المصري اليوم”.

وأكد ممدوح موسى أنه لم يتلقى إنذارا قضائيا من جانب عمرو دياب حتى الآن، وأنه يمتلك كافة حقوق عرض برنامج “المفاجأة أيام في حياة الهضبة” بالصوت والصورة، وأنه سجل كل اللقطات النادرة التي يعرضها في البرنامج لدياب بعد الحصول على موافقة منه.

على الجانب الآخر، أخلت محطة “MBC” مسؤوليتها من الإنذار القضائي الذي نشره عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على Facebook بشأن عرض برنامج “المفاجأة أيام في حياة الهضبة” على شاشة قناة “MBC مصر”.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم “MBC” مازن حايك في بيان رسمي نشره برنامج “ET بالعربي” أن المحطة لم تتلقى أي إنذار قضائي حتى الآن بشأن وقف عرض برنامج “المفاجأة أيام في حياة الهضبة”.

وأكد “حايك” أن “MBC” استحوذت على حقوق عرض البرنامج من البرنامج ممدوح موسى، وأنها لم تتواصل مع عمرو دياب بهذا الشأن، سواء كان ذلك بصورة مباشرة أو غير مباشرة، مع إشارته أن “MBC” تكن كل التقدير له.