” محمد عبد السلام الخلف ” نسعي لتطوير الاستثمار الرياضي و السياحي في سوريا

اخبار عربية اقتصاد رياضة

كتب / كريم الرفاعي

بالتوجيه من السيد عمر خالد العمر رئيس المكتب الإقليمي للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي في سوريا للسيد محمد عبد السلام الخلف عضو مجلس الإدارة – نائب رئيس المكتب الإقليمي للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي في سوريا للقيام بالدور المكلف به .

وفي تصريح من السيد محمد عبدالسلام الخلف – عضو مجلس ادارة و نائب رئيس المكتب الأقليمي للاتحاد العربي للتسويق و الأستثمار الرياضي في سوريا – أكد قائلا: ” رغم تكليفي بمهام صعبة تمت تأديتها على أكمل وجه كونها تصب في مصلحة بلدي الحبيب سورية ،حيث كانت مهمتي العمل على استقطاب كافة رجال الاعمال و أصحاب الشركات العاملين في مجال الاستثمار الرياضي و السياحي في الوطن العربي و بعض الدول الأجنبية لحضور المؤتمر الذي سيتم عقده قريبا من قبل المكتب الإقليمي في سورية بلد الحضارة و الأبجدية ” .

 كما أكد فائلا : ” بعدما تمكنت سورية من التغلب على المؤامرة الكونية و التصدي لجميع اجندتها الطامعة بموقعها الجغرافي الاستراتيجي المميز من الناحية الاقتصادية و السياحية نحن نسعى للمساهمة في إعادة الاستقرار الاقتصادي لها “.

و ختم السيد محمد عبدالسلام الخلف بأشد التأكيد على أن بلدنا الغالي سورية لطالما كانت صامدة في وجه كل المؤامرات التي حيكت لها بفضل القيادة الحكيمة لقائدنا المفدى بشار الأسد.