مستقبل وطن يعقد ندوة تثقيفية لمناقشة التعديلات الدستورية

أخبار مصر سياسه

كتب / كريم الرفاعي

نظمت أمانة المرج بحزب مستقبل وطن، ندوة تثقيفية لمناقشة التعديلات الدستورية وذلك انطلاقا من دور الحزب في اثراء معرفة المواطنين وتوضيح اهمية المرحلة التي يمر بها الوطن، وناقشة الندوة عدد من الموضوعات منها التعرف  على أسباب التعديلات الدستورية والاجابة على تساؤلات الشارع المصري بشأنها.

ادار الندوة المستشار خالد منصور امين لجنة العلاقات العامة بالمرج وبحضور النائب محمد ماهر امين الحزب بالقاهرة  والنائب ايهاب العمدة امين التنظيم والنائب علي الدمرداش نائب رئيس الحزب ومحمود مسلم أمين وعدد من القيادات والكوادر الشبابية للحزب.

أكد النائب محمد ماهر أن مثل هذه اللقاءات تمثل تواصل مباشرا مع المواطنين لشرح التعديلات الدستورية وتبادل وجهات النظر مؤكدا ان التعديلات الدستورية أمر يهم كل المصريين لكي يدركوا أهمية ومتطلبات المرحلة الراهنة.

وقال النائب ايهاب العمدة امين تنظيم حزب مستقبل وطن بالقاهر إن المشاركة في التعديلات الدستورية تستهدف الصالح العالم للمواطنين في المقام الاول  وابراز دور الشباب ودعم الدولة للشباب في المشهد السياسي وتأيد حقهم في بناء الدولة.

من جانبه أكد المهندس محمود الفرماوي امين الحزب بالمرج على أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية قائلا ان هذا واجب علينا في هذه الحظات الراهنة التي تمر بها البلاد والمنطقة ككل ودعا الشباب للحفاظ علي ما وصلوا اليه في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي للبلاد