محمد عادل حكماً لمباراة وادي دجلة والنجوم

رياضة

كتب / كريم الرفاعي

أعلنت لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح أسماء طاقم حكام مباراة وادي دجلة والنجوم والتي ستقام اليوم – الثلاثاء – على ستاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ 24 من الدوري الممتاز.
ويتكون طاقم الحكام من كلاً من محمد عادل حكم ساحة، تحسين أبو السادات مساعد أول، وصالح محمد مساعد ثاني، صبري إبراهيم حكماً رابعاً، وكلاً من محمد يوسف ومحمد عبد العزيز حكماً خامساً.
وأدار الحكم الدولي محمد عادل هذا الموسم 16 مباراة في الدوري الممتاز ، من بينهم مبارتين أدارهم لنادي النجوم أمام المصري في الجولة السادسة والتي إنتهت بفوز الأخير بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، وأمام الزمالك في الجولة الـ 21 والتي إنتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف ، ولم يدير أي مباراة لوادي دجلة هذا الموسم.
وأظهر محمد عادل الكارت الأصفر 64 مرة في 16 مباراة في الدوري الممتاز ، والكارت الأحمر 6 مرات ، كما إحتسب 7 ضربات جزاء هذا الموسم.
كما أدار مباراة واحدة في بطولة كأس مصر بين الإسماعيلي والمقاولون العرب والتي إنتهت بفوز الإسماعيلي بهدف ، وأدار مباراة واحدة في الدوري التونسي هذا الموسم بين الترجي والأفريقي والتي إنتهت بفوز الترجي بهدفين لهدف.