الدلنجات ……… تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحلات ومختلف الأنشطة التجارية

أخبار المحافظات

كتب / كريم الرفاعي

تنفيذاً لتوجيهات السيد اللواء /هشام عبد الغني آمنه ـ محافظ البحيرة بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحلات ومختلف الأنشطة التجارية لتحقيق الانضباط والالتزام بالأسعار ولضمان حصول المواطنين على احتياجاتهم من السلع بالأسعار المقررة و لضبط قضايا السلع مجهولة المصدر والغش التجاري وضبط وردع المخالفين والحفاظ على صحة المواطنين.

 
اسفرت الحملات التموينية التي نفذتها الوحده المحليه برئاسة السيد اللواء /د/محمد المجبر رئيس مركز ومدينة الدلنجات وتحت اشراف إدارة تموين الدلنجات برئاسة المحاسب/عادل أبو شمعه وبالتنسيق مع مباحث التموين وأسفرت الحمله عن عمل محضر نقل محل تمويني بدون ترخيص .

كما تم ضبط عدد ١٠ باكتة سكر كما تم ضبط أدوية بيطرية منتهية الصلاحية عدد ١٠عبوات كما تم ضبط وحيازة مبيدات منتهية الصلاحية عدد ٨عبوات كما ضبط عدد ٤جركن منظفات منتهية الصلاحية .

وتم أيضا ضبط 7عبوات عصير منتهية الصلاحية كما تم عمل ١٠محاضر عدم إعلان عن الأسعار و٣محاضر لحوم مكشوفة وغير مغطاة كما قامت اللجان الليلية بالتنسيق مع التموين والصحة بالمرور علي الأفران لمتابعة حالة رغيف الخبز .

حيث تم عمل محاضر نقص وزن ٢٢و25و١٥و١٧ جرام كما تم ضبط تجميع ١٠٠ رغيف خبز بلدي كما تم عمل محاضر صحية المخالفين وتم عمل تقرير ﻻتخاذ اﻻجراءات القانونية.