محافظ مطروح يشهد حفل الزفاف الجماعي للمحافظة لعدد 36عريسا وعروسة

أخبار المحافظات أسرة و مجتمع

كتبت  / دعاء زيان

شهد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح مساء اليوم حفل الزفاف الجماعي السنوي لهذا العام لعدد 36 عريسا وعروسة من أبناء المحافظة بحضور اللواء خالد شعيب رئيس النوادي و الفنادق بالقوات المسلحة و الدكتور محمد إسماعيل رئيس جامعة مطروح والمهندس تامر سعيد السكرتير العام و لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والامنية والدينية بالمحافظة . 
فى بداية الاحتفال رحب المحافظ بالحضور مهنئا ً ابنائه العرسان بالزفاف السعيد متمنيا لهم حياة سعيدة موفقة موجها الشكر لكل من ساهم فى هذه الاحتفالية الكبيرة لإدخال الفرحة والسرور على عرسان وعرائس اليوم
ثم شهد المحافظ إجراءات عقد القرآن و التقاط الصور التذكارية مع العرسان
عقب ذلك قام المحافظ بتوزيع الهدايا المقدمة من عدد من الشركات ورجال الأعمال على العرسان مشاركة من المحافظة ومساعدة للشباب فى التخفيف من أعباء ونفقات الزواج.
ثم بدأ الحفل الفنى الساهر الذى تضمن عددا من الفقرات الغنائية والفنية بمشاركة عدد من الفنانين وعروضاً فنية لفرقة مطروح للفنون الشعبية لإضفاء جو من السعادة والبهجة بالحفل .
ومن جانبه أكد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح حرص المحافظة على تنظم إقامة هذا الحفل مع تقديم الشكر لإدارة النوادي والفنادق بالقوات المسلحة على استضافتها وتكفلها بالحفل والشكر لكل الشركات المساهمة في تقديم عدد من الهدايا العينية للعرسان كتقليد سنوي حرصت عليه المحافظة كل عام للتيسير على الشباب ومساعدتهم فى تكاليف الزواج تخفيفا عليهم
17 مرفقًا
كتبت  / دعاء زيان