جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

قطاع الخدمات بالمنتزه ثان يواصل شن حملاته المكبرة للرقابة على الأسواق

كتب / كريم الرفاعي

بناءا على توجيهات السيد الوزير محافظ الإسكندرية بشأن ضرورة متابعة الاسواق بصفة دورية لتحقيق الرقابة المتكاملة ولرصد المخالفات

قام السيد مساعد رئيس حي ثان المنتزه للخدمات تحت إشراف السيد اللواء عادل سلامة رئيس الحي بشن حملة مكبرة .

وتم خلال الحملة القيام بالتفتيش على المجمعات الاستهلاكية والمحال التجارية والمستودعات المتواجدة بنطاق الحي وذلك بمعاونة الجهات المختصة المتمثلة في (مدير مركز معلومات التنمية المحلية ، مفتشي إدارة تموين المنتزه، ممثل عن مديرية الطب البيطري ، مفتش شئون بيئة، ممثل عن إدارة رخص المحلات، مفتش صحة ممثل عن صحة المنتزه ،ممثل عن إدارة الخدمات).

وكان بيان مرور الحملة كالتالي:.

1. مقابلة السيد اللواء رئيس مجلس إدارة شركة المعمورة للإسكان والتعمير والتنمية السياحية الكائن بشارع السوق التجاري بمنطقة المعمورة الشاطىء بشأن المخبز البلدي المدعم.

2. المرور على المكان الخاص بتجهيز الأطعمة والخاص بمطعم عروس دمشق الكائن بشارع مسجد النور بمنطقة العصافرة بحري ، وتم التنبيه بعمل برقع وبلاور على الموقد من خلال مفتش شئون البيئة.

3. المرور على مستودع اسطوانات البوتاجاز الكائن بشارع مسجد النور بمنطقة العصافرة بحري والتأكد من أسعار بيع الإسطوانات سواء المنزلية أو التجارية وفحص الحالة العامة للمستودع وتبين عدم وجود أية مخالفات.

4. المرور على شركة المجمعات الاستهلاكية (المجمع الاستهلاكي فرع المندرة بحرى 1) الكائن بشارع مسجد المندرة بحرى ولم يتم رصد أى مخالفات حيث توجد رخصة للمجمع وشهادات صحية للعاملين ويتم صرف المواد التموينية والغذائية بشكل سليم .

5. المرور على سوبر ماركت عباد الرحمن الكائن بشارع مسجد النور بمنطقة العصافرة بحري وتبين عدم وجود رخصة وعدم وجود شهادات صحية وتم تحرير محاضر لتلك المخالفات.

وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات التي تم رصدها، ولازالت الحملات مستمرة للحفاظ على الصحة العامة والتأكد من مدى مطابقة المواد والسلع الغذائية للمعايير والمواصفات ومنع التلاعب بالأسعار ولتعميم فكرة المراقبة على الأسواق بنطاق الحي.