الرئيسية » ثقافة و فن » الثقافة الغربية وتاثيرها على الشباب العربي والهوية العربية

الثقافة الغربية وتاثيرها على الشباب العربي والهوية العربية

كتب / كريم الرفاعي

ينظيم ملتقى القيادات الشبابية التطوعية العربي بالشراكة مع المركز الثقافي اليمني ندوة بعنوان الثقافة الغربية و تاثيرها على الشباب العربي و الهوية العربية .
إن هذا الندوة تمثل لقاءً معنويا و تواصل لنشر التوعية للشباب و الحديث بلغة الحقائق الكاملة المجردة من جميع وجهات النظر و نشر ثقافة الاختلاف، تاكيدًا بأن الشباب العربي مستهدفين من الخارج بغزو العقول و حرب الشائعات و كسر الإرادة و العزيمة و التفرقة و اليأس، وأن هذه الندوة تأتي لتكون حائط صد بالوقائع والحقائق ضد الأكاذيب المغرضة التى تهدد الامن القومى العربي.

وبما ان المنطقة العربية مستهدفة للتقسيم والتجزئة مما له بالغ الأثر على الأمن القومي العربي، حيث أن مصر هي تلاقي قطري العالم، وعلى مر العصور تسعى جميع الدول للسيطرة عليها ليسهل السيطرة على باقي الدول المجاورة لها، حيث أن ثورة 30 يونيو هي نقطة التحول لإيقاف هذا المخطط لتقسيم المنطقة وهي من وقفت أمام تقسيم مصر رغم كل ما نواجهه من تحديات إقتصادية وأمنية وإرهاب.

حيث سيحاور كل من سيادة اللواء فواد فيوت /اكاديمية ناصر و الدكتورة امل مسعود نائب رئيس الاذاعة المصرية
و الاستاذ عبدالله باكداده وكيل وزارة الثقافة اليمنية
و الدكتورة عائشة العولقي مدير المركز الثقافي اليمني
.
حيث ستكون الندوة في المركز الثقافي اليمني بالجيزة _12شارع النيل قبل متحف احمد شوقي امام النادي الدوبلوماسي المصري يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساء .

Share

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: