جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظة الإسكندرية تستمر في رفع الأنقاض بالعقار المنهار وسط المدينة ، والاستعانة بالكلاب البوليسية للبحث عن المتوفين .

كتب / كريم الرفاعي

أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية عن استمرار رفع الأنقاض بالعقار المنهار صباح اليوم بمنطقة محرم بك وسط المدينة وذلك باستخدام المعدات الثقيلة بالمحافظة والحماية المدنية والمطافئ ، مشيرا أنه تم الاستعانة بالكلاب البوليسية للبحث والكشف عن وجود أي متوفين تحت الأنقاض .

وشدد سلطان على جميع المسئولين بتكثيف الأعمال ﻻنهاء رفع الأنقاض في أسرع وقت ممكن ، مشيرا إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة والمرافق والإسعاف منذ صباح اليوم ، وإخلاء العقار المجاور له وعمل كوردون بجميع الشوارع المحيطة بالعقار ، حماية لأرواح المواطنين ، وتم انتشال جثة واحدة لسيدة كانت تمر بجوار العقار لحظة انهياره ، وتم نقلها إلى المشرحة في الحال .

على الصعيد ذاته أشاد المحافظ بالدور الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة والحماية المدنية والمسئولين بالمحافظة في التعامل مع الحادث حتى يتم الانتهاء منه .

يذكر أنه في صباح اليوم حدث انهيار للعقار الكائن ب٧١ شارع المعز مع شارع امينة رافعي التابع لحي وسط، وهو عقار قديم مكون من دور أرضي و٤ أدوار ، وصادر له قرار ترميم رقم ٤٤ لسنه٩١ ولم يتم تنفيذه وتم تحرير محضر بعدم التنفيذ رقم ٥٠ لسنه ٩١ .