جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر دين ودنيا

كفاية “فول وطعمية” .. 4 وصفات مطرقعة لفطار النهارده

2201610143029170 (1)

تعتبر وجبة الإفطار حجر الأساس لبناء جسم قوى وسليم للأطفال أما للكبار فهى بمثابة مخزن الوقود الذى يمد الجسم بالطاقة طوال النهار ويجعله يعطى أفضل مالديه ، ودائماً ما تكون وجبات الإفطار مصدر للحيرة وللخروج من صندوق التكرار والملل يقدم موقع “buzzfeed” مجموعة من وصفات الإفطار اللذيذة والخفيفة فى نفس الوقت.

رمان مع الزبادى بالعسل

وصفات إفطار غنية :

زبادى ، حبوب إفطار مقرمشة ، رمان ، عسل أبيض نقوم بوضع طبقات من الزبادى ، وحبوب الإفطار ومعها معلقة كبيرة من العسل الأبيض ثم أخيراً حبوب الرمان مع إضافة العسل من جديد ، الوجبة مشبعة وخفيفة وتناسب من يتبعون الأنظمة الغذائية .

عصيان الموز بقطع الشكولاتة

وصفات لتناول الفواكه :

هناك أطفال لا يفضلون تناول الفواكه وتستغرق الأم وقت طويل للإقناع ولكن بلمسات بسيطة يمكنك أن تجعليهم يقبلون عليها بكل سهولة ، وقومى بغرس الموز داخل عصا الأيس كريم ، اغمسيها فى قليل من العسل وغلفيها بالشوفان وقطع الشيكولاته ، وهى مناسبة لتكون وجبة إفطار متكاملة .

موز بكريمة الشيكولاتة

قومى بتقسيم الموز إلى نصفين، أفردى ملعقة من كريمة الشيكولاته وأنثرى عليها قليلاً من المكسرات وحبوب الشوفان لتكون وجبة متكاملة ولذيذة .

شرائح التفاح بالقرفة

شرائح التفاح الأحمر يمكن حشوها بخليط من حبوب الشوفان، قطع الفواكه المجففة ، بعدها ننثرعليها قليل من بودرة القرفة والسكر المطحون ، يمكن أن تدخل الفرن لمدة دقائق ونتناولها ساخنة فى الحال